موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشييع جثمان محام بعد مقتله على يده جاره بالفيوم بسبب منعه من التعدي على والدته

  تشييع جثمان
تشييع جثمان

شيّع أهالي قرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم، جنازة محام يُدعى سيد خ، وذلك بعد التعدي عليه بطريقة وحشية أثناء جلوسه أمام منزله وسط أولاده وزوجته.

إقامة صلاه الجنازة

 

وتمت صلاة الجنازة عليه من مسجد النبراوي، ودفنه بمسقط رأسه بمقابر العائلة، وسط حشد كبير من أهالي القرية،

تفاصيل الواقعه

موضوعات ذات صلة

لقي محام مصرعه، على يد جاره بقرية الإعلام بمحافظة الفيوم، بعدما ضربه بفأس في يده عدة ضربات أودت بحياته.

 

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغا من شرطة النجدة بمقتل مواطن في على يد جاره بقرية الإعلام، التابعة لمركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم.

وتبينّ مصرع محام يدعى سيد خلف، في العقد الرابع من العمر، على يد جاره، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله وضربه جاره بفأس في يده حتى أودى بحياته، وتم ضبط المتهم.

الأهالي أمسكوا بالجاني

 

وأمسك الأهالي بالجاني، وأبلغوا الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، وتبينّ أنّه قتل المجني عليه انتقامًا منه، حيث أنّ الجاني كان دائم التعدي على والدته وضربها، مما جعل المجني عليه يتدخل ويحمي والدة الجاني من بطش ابنها، فقرر الانتقام منه بإنهاء حياته.

نقل الجثة لمشرحة

وأكدت التحريات، أنّه قتل المجني عليه انتقامًا منه، لتدخله في خلافات بينه وبين والدته وتصديه له لمنعه من ضربها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية التي تتولى التحقيق.

البنك الأهلي
أخبار محافظة الفيوم قرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم مشرحه مستشفي التأمين الصحي بالفيوم اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم
tech tech tech tech
CIB
CIB