موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعليق نارى من شوبير على تأهل المنتخب الأولمبي إلى أمم إفريقيا

أحمد شوبير،
أحمد شوبير،

أحمد شوبير، علق الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على تأهل المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما إلى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

 

أحمد شوبير يعلق على تأهل المنتخب الاولمبي

 

وكتب شوبير تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "مع كل التقدير لتأهل منتخبنا الأولمبي لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لكن أعتقد أن ده الأمر الطبيعي جدا جدا وإلا كانت تبقى كارثة بالفعل لو خرجنا أمام زامبيا أعتقد أن سيادة الوزير يستقبلهم في المطار في حالة الفوز بالبطولة والتأهل للأولمبياد فقط.. دي وجهة نظرى".

 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منتخب مصر الأولمبي بمطار القاهرة الدولى قادمًا من زامبيا بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تعادله مع المنتخب الزامبي والتأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في المغرب.

وكان المنتخب الأولمبي تعادل مع زامبيا سلبيًا، فى مباراته أمس، في إياب الجولة الثالثة من التصفيات، وحقق المنتخب الوطنى الفوز على زامبيا في مباراة الذهاب، بثنائية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، ليتأهل إلى البطولة الإفريقية بنتيجة مجموع المباراتين.

وزير الرياضة يستقبل المنتخب الأولمبي بمطار القاهرة بعد التأهل إلى أمم أفريقيا، فيتو

قدم وزير الرياضة التهنئة إلى لاعبى المنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري على تقديم أفضل أداء لهم خلال مباراته زامبيا وتحقيق الفوز والتأهل لكأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للمنتخب الأوليمبي خلال البطولة.

وزير الرياضة يستقبل المنتخب الأولمبي بمطار القاهرة بعد التأهل إلى أمم أفريقيا، فيتو

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الجميع سينتظر الظهور المميز للاعبى المنتخب الأوليمبى بالبطولة الإفريقية والمنافسة القوية على تحقيق اللقب والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، مشيرًا أن المنتخب الأوليمبى يضم لاعبين واعدين سيكون لهم مستقبلًا متميزا فى كرة القدم المصرية.

وزير الرياضة يستقبل المنتخب الأولمبي بمطار القاهرة بعد التأهل إلى أمم أفريقيا، فيتو

وأثنى وزير الشباب والرياضة، المستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب الأوليمبي، منتميًا التوفيق للمنتخب والجهاز الفني بقيادة ميكالي فيما هو قادم، وتقديم أداء متميز بكأس الأمم الأفريقية بالمغرب والتأهل للأولمبياد.

 

المنتخب الأوليمبي يتأهل لأمم أفريقيا

وفاز منتخب مصر الأولمبى على زامبيا بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل التعادل سلبيا أمس في زامبيا.

ستقام مسابقة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة عام 2023 على الأراضى المغربية، بعدما أقيمت النسخة الماضية فى مصر.

ومن المقرر أن تنطلق المسابقة فى يونيو من العام الجارى، واستقبل المغرب هذه المسابقة أيضًا عام 2011، وفى ذلك التوقيت نجح جيل محمد صلاح فى التأهل إلى الأولمبياد باحتلاله المركز الثالث بها.

الطريق إلى أولمبياد باريس

بعد تأهل المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا بالمغرب، سيحتاج إلى احتلال أحد المراكز الثلاث الأولى، لحجز بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024، وفي حال إحتل المركز الرابع يخوض مباراتي الملحق ذهابًا وإيابًا أمام رابع قارة أسيا، لتحديد المتأهل منهما لدورة الألعاب الأولمبية.

 

 

 

 

البنك الأهلي
أحمد شوبير المنتخب الاولمبى أمم إفريقيا اخبار الرياضة وزير الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB