موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وليد سليمان يزور تدريبات الأهلي (صور)

وليد سليمان،
وليد سليمان،

وليد سليمان، حرص وليد سليمان نجم النادي الأهلي السابق ونائب رئيس قطاع الناشئين الحالي بالقلعة الحمراء على زيارة مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وليد سليمان يزور تدريبات الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورًا من زيارة وليد سليمان إلى تدريبات الفريق وعلق عليها قائلًا: "انظروا من هنا".

وليد سليمان، فيتو

 

وليد سليمان مع أفشة وأيمن أشرف، فيتووليد سليمان وبانكون وشوبير وعلي لطفي، فيتووليد سليمان وعلي لطفي، فيتو

الأهلي يعود إلى التدريبات بعد انتهاء الراحة

وعاد الفريق الأحمر إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها، وعقد محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الفقرات الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مران الحراس، الذي شارك به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف في التاسعة مساء يوم السبت 1 أبريل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة علي ستاد القاهرة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي والهلال السوداني، فيتو

مباريات الأهلي مع أندية السودان

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

 

مواجهات الأهلي والهلال السوداني

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 11 مباراة حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل ثلاثة للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

 

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني

وتقابل الأهلي والمريخ في 10 لقاءات قبل ذلك حيث حقق الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.


أهداف الأهلي أمام الأندية السودانية

وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 16 هدفًا في شباك الأهلي.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويدير عبدالعزيز بوه مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كل من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

 

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا

-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط.

- الأهلي 7 نقاط.

-القطن الكاميروني بدون نقاط.

 

البنك الأهلي
وليد سليمان الأهلي اخبار الأهلي الاهلي اليوم اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB