موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسلات رمضان 2023، بيومي فؤاد يخرج من السجن ويلحق بصبري فواز في الحلقة الثالثة من رمضان كريم ٢

مسلسل رمضان كريم 2،
مسلسل رمضان كريم 2،

مسلسلات رمضان 2023، شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم 2 خروج الفنان بيومي فؤاد من السجن ليلحق بصديقه صبري فواز "خميس" الذي خرج قبله بيوم.

وفور خروج بيومي فؤاد "صبيح" ذهب إلى صديقه صبري فواز "خميس" وطلب منه أن يبحث له عن عمل واستضافه خميس في شقته لحين تدبير أموره.

 

الحلقات السابقة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “رمضان كريم 2” خروج الفنان صبري فواز “خميس” من السجن.

“خميس” طلب وساطة الفنان سيد رجب “عم رمضان” من أجل أن يعمل في القهوة التي تمتلكها “الحاجة سميرة” وبالفعل وعده بأن يتوسط لديها.

من جهة ثانية أقام الفنان كريم عفيفي “جمال” سنوية والده الراحل الفنان محمود الجندي وحرص على حضور عدد كبير من أهل الحارة.

 

قصة المسلسل

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم الذي سيعرض الموسم الثاني منه ضمن مسلسلات رمضان 2023 حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورومانسية بين أبطال العمل.

 

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

ومسلسل رمضان كريم الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبد الله، ويشارك في بطولة الموسم الثاني من المسلسل سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وصبري فواز ومحمد لطفي وأحمد صيام، وكريم عفيفي، وسلوى محمد علي، ومحمد لطفي.

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول

جدير بالذكر أن مسلسل الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبد العزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

البنك الأهلي
رمضان كريم 2 ريهام عبد الغفور شهر رمضان المبارك قصة مسلسل رمضان كريم كريم عفيفي الفنان محمود الجندي الفنان صبري فواز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB