موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

تعليق الدراسة في مدارس وجامعات السعودية اليوم بسبب الأحوال الجوية

سياسة  سيول السعودية
سياسة سيول السعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية، عن تعليق الدراسة في المدارس والجامعات، اليوم الأحد، بعدد من محافظات ومدن المملكة، على خلفية التحذيرات من خطورة الأحوال الجوية، وهطول الأمطار.

 

وأعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة عن تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم مكة اليوم الأحد، وأوضحت أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني السعودي للأرصاد المتنبئة بفرص هطول الأمطار، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية بمدارس مكة، والجموم، وبحرة، على أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

 

وأعلنت جامعة الباحة والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة، تعليق الدراسة الحضورية، اليوم الأحد، جاء ذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني السعودي للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية.

 

كما أعلنت جامعة الطائف تعليق الدراسة الحضورية في مقرات وفروع الجامعة كافةً اليوم الأحد؛ على أن يكون حضور الطلبة عبر البلاك بورد ويستمر دوام الموظفين عن بُعد حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة.

تعلق الدراسة في السعودية

 

وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة تعليم الطائف تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد، بتعليم الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني السعودي للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي مكاتب التعليم، حيث ستكون الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

 

وأعلنت إداراتا التعليم بمحافظتي النماص ورجال ألمع تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد، في مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، وأشارت الإدارتين إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

البنك الأهلي
المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة المملكة الاحوال الجوية هطول الأمطار المدارس

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB