موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اختبار طبي يحسم مشاركة محمد أبو جبل أمام الزمالك في كأس الرابطة

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

يخضع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، لاختبار طبي من أجل حسم مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره الزمالك، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

موقف محمد أبو جبل من مباراة الزمالك

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل نادي البنك الأهلي فإن محمد أبو جبل سيخضع لاختبار طبي اليوم، من أجل معرفة موقفه من المشاركة في لقاء الزمالك من عدمه.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن أبو جبل شارك بشكل تدريجي خلال اليومين الماضيين في التدريبات الجماعية للفريق على خلفية إصابته التي تعرض إليها مؤخرًا.

واختتم حديثه، في حال اجتاز أبو جبل الاختبار الطبي وسيشارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق وعليه سيكون جاهزًا للمشاركة أمام الزمالك.

وعانى أبو جبل من إصابة بشد في العضلة الضامة، عقب مباراة بيراميدز الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان حارس البنك الأهلي قد عاد مؤخرا للمشاركة رفقة الفريق بعد غيابه منذ مباراة غزل المحلة في أواخر يناير الماضي على خلفية إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

ويلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره الزمالك في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة، مساء غد الأحد.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء البنك الأهلي والزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة.

البنك الأهلي
أبو جبل محمد أبو جبل البنك الأهلي الزمالك كأس الرابطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB