موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يفوز على الأهلي 31-23 بدوري المحترفين لكرة اليد

رياضة  مباراة الأهلي والزمالك بدوري اليد
رياضة مباراة الأهلي والزمالك بدوري اليد

نجح فريق اليد بنادي الزمالك في الفوز على فريق الأهلي، في ديربي العاصمة، بمنافسات المرحلة الثانية لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد في الموسم الرياضي 2022-2023.

واستطاع فريق الزمالك الفوز على الأهلي بنتيجة 31-23، في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ 11 وختام المرحلة الثانية، والتي احتضنها مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بدوري اليد

أنهى فريق الزمالك الشوط الأول لصالحه بفارق 4 أهداف، بعد أداء مميز من لاعبي الفريق الأبيض وعلى رأسهم حسن قداح، في المقابل حاول لاعبي الأهلي تقليص الفارق في أكثر من مرة خلال الشوط لينتهي بنتيجة 16-12 لصالح فريق الزمالك.

في الشوط الثاني واصل فريق الزمالك فرض سيطرته على المباراة، ونوع في التسجيل ما بين الجناحين والألعاب الهوا من العمق، ووسع الفارق في النتيجة أمام الأهلي إلى 8 أهداف في الدقيقة 10 من أحداث الشوط.

وأنهى فريق الزمالك المباراة والشوط الثاني لصالحه على حساب فريق الأهلي بنتيجة 31-23، بمنافسات بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

تأخر سيارة الإسعاف

وتأخرت انطلاقة المباراة لأكثر من 20 دقيقة، بعدما تأخر وصول سيارة الإسعاف الخاصة بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ليتمسك الطاقم التحكيمي للمباراة بعدم انطلاق أحداث اللقاء إلا في وجود السيارة والمسعفين.

مباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليدمباراة الأهلي والزمالك بدوري اليد

البنك الأهلي
الاهلى الزمالك الاهلى والزمالك دوري اليد دوري المحترفين فريق اليد اليد
tech tech tech tech
CIB
CIB