موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 10:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ناصر منسي خيار جهاز الزمالك الأول أمام البنك الأهلي

رياضة  ناصر منسي
رياضة ناصر منسي

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، الدفع بناصر منسي كمهاجم أساسي في مباراه الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي في دور 16 من كأس الرابطة.

وعلم القاهرة 24، أن الجهاز الفني الحالي لفريق الزمالك يرغب في الدفع باللاعب في ظل غياب سيف الدين الجزيري المهاجم التونسي للفريق والمتواجد مع منتخب بلاده في الفترة الحالية ضمن معسكر المنتخب والذي سيغيب عن مواجهة البنك الأهلي.

وكان هناك اقتراح بالدفع بالبنيني سامسون ومنحه الفرصة بشكل أساسي في هذا اللقاء، إلا أن غياب زيزو وأحمد فتوح وهم من العناصر الأساسية في الفريق إلى جانب سيف الجزيري جعل هناك تخوف من عدم ظهور اللاعب بالمستوى المنتظر وعدم تقديم الإضافة المطلوبة على عكس ناصر منسي الذي يعتاد أكثر على طبيعة الدوري المصري وعلى طريقة لعب البنك الأهلي خاصة أنه كان لاعبا في الفريق قبل شهرين.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في دور 16 من كأس الرابطة يوم الأحد المقبل في تمام الساعه التاسعة والربع على استاد المقاولون العرب والتي نقلت المباراة إليه بدلا عن استاد القاهرة.

وكان الزمالك قد خسر آخر مبارياته التي شارك فيها أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لا شيء ليودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بشكل رسمي قبل مواجهته الأخيرة أمام المريخ السوداني والمنتظر إقامتها بعد عده أيام.

البنك الأهلي
الزمالك ناصر منسي فريق الزمالك كأس الرابطة البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB