موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الليلة.. ياسمين عز ضحية رامز نيفر إند على MBC مصر

فن  ياسمين عز في رامز نيفر إند
فن ياسمين عز في رامز نيفر إند

تحل الإعلامية ياسمين عز، ضيفة على برنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة MBC مصر يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 6:10 مساءً.

 

وأعلنت قناة MBC مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أن الإعلامية ياسمين عز ضيفة رامز نيفر إند اليوم، قائلة: الإعلامية ياسمين عز الضحية الثالثة لـ رامز جلال في رامز نيڤر إند.. انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة على MBC مصر.

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

ياسمين عز ضيفة رامز نيفر إند

وسبق وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج رامز نيفر إند، الذي طرحه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على تويتر، أثناء وقوعها في المقلب الذي حضر له الفنان رامز جلال.

ياسمين عز ضيفة رامز نيفر إند

الجمهور في الوطن العربي ينتظر الفنان رامز جلال الذي يقدم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه حاصدًا المزيد من النجاحات، ويُقدم هذا العام برنامج رامز نيفر إند، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويستضيف في كل حلقة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، لتبدأ مرحلة غير مألوفة من اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف بصورة تزيد من فزعه وخوفه.

 

ويعرض رامز نيفر إند يوميًّا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

 

البنك الأهلي
رامز نيفر إند ياسمين عز أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB