موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاة والد الملحن محمد رحيم

فن  محمد رحيم
فن محمد رحيم

أعرب الملحن محمد رحيم عن حزنه لرحيل والده عن دنيانا، اليوم الجمعة، ثاني أيام شهر رمضان الكريم، طالبًا من الأصدقاء والجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب محمد رحيم عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: توفي إلى رحمة الله سبحانه وتعالى أغلى إنسان عندي في الوجود والدي الحبيب الغالي.. يوم الجمعة 2 رمضان.. نسألكم الدعاء والفاتحة.

محمد رحيم عبر فيسبوك

أعمال محمد رحيم

وعلى جانب آخر، قدم محمد رحيم العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، وتعاون مع كبار المطربين، من بينهم محمد حماقي وأصالة وأنغام وكارول سماحة، وميريام فارس، ونانسي عجرم، ومن أبرز الأغاني التي لحنها محمد رحيم، أغنية ياللي ونادانا ولا ملامة، وزعلان للفنان محمد حماقي، بجانب أغنية ستين دقيقة حياة، وكان ياما كان، وحبة ظروف، ومنازل والحب والظروف للمطربة أصالة.

كما حقق محمد رحيم نجاحا كبيرا بأغنية يا سلام ومشتاق وحبك علمني وقدك وعدي عليا وآه يا ناري واللي مدوبني للفنان إيهاب توفيق، بالإضافة إلى أغنية على اللي بيحصلي، والواد قلبه بيوجعه والوردة للفنان بهاء سلطان، كما قدم محمد رحيم العديد من الأغاني بالتعاون مع عمرو دياب، أبرزها لو عشقاني وكل حياتي ولا على باله وأغنية وغلاوتك وأغنية وحكايتك إيه وأغنية دايما في بالي، كما تعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية الزينة العاقلة ونص لمحة وغيرها من الأغاني.

البنك الأهلي
محمد رحيم الملحن محمد رحيم أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB