موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قرار عاجل من مصر للطيران بشأن السفر إلى مطار رفيق الحريري في بيروت

مصر للطيران
مصر للطيران

قالت الشركة القابضة مصر للطيران، إن جميع رحلات مصر للطيران في الفترة من 25 مارس حتى 21 أبريل المقبل سوف تقلع قبل موعدها المحدد سالفًا بساعة واحدة.

إقلاع جميع رحلات مصر للطيران المسافر إلى العاصمة بيروت قبل الموعد بساعة

وأوضحت مصر للطيران أن ذلك القرار جاء بناء على ما ورد إلينا من إدارة مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت بشأن بدء تطبيق التوقيت الصيفي في لبنان، اعتبارا من منتصف ليل 20-21 أبريل المقبل، بدلًا من منتصف ليل 25-26 مارس الجاري.

وأشارت مصر للطيران إلى أنه على السادة عملاء مصر للطيران المسافرين على متن رحلات مصر للطيران خلال الفترة المذكورة عاليه، مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو الرقم الأرضي 090070000 أو الرقم الدولي 97142306666+ أو الرقم الدولي 96612229777+.

وفي وقت سابق، حصلت شركة مصر للطيران على المركز الخامس من بين شركات الطيران التي كان لها النصيب الأكبر فى تشغيل الرحلات الجوية القادمة من إسطنبول أو المتجهة إليها خلال عام 2022، وذلك بناءً على التقييم والإحصائيات التي أجراها مطار إسطنبول IGA بدولة تركيا بشأن اختيار شركات الطيران الأجنبية الأكثر عددًا في تسيير الرحلات الجوية المتجهة من وإلى إسطنبول.

وأعرب المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته لحصول الشركة الوطنية على هذا التقييم، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف دائما تطوير أسطولها الجوي والعمل على زيادة نقاط شبكتها الجوية لجذب المزيد من العملاء.

ومن جانبه أوضح الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة تسعى دائمًا لتقديم كل ما هو أفضل من خدمات تلبي متطلبات ورغبات عملائها حول العالم من خلال ضم طرازات جديدة ومتطورة تلبي تطلعاتهم في كل رحلة على متن طائرات مصر للطيران.

البنك الأهلي
مصر للطيران العاصمة بيروت
tech tech tech tech
CIB
CIB