موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ترتيب المنتخبات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بعد الجولة الثالثة

منتخب مصر
منتخب مصر

تصفيات أفريقيا، أسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وجاء ترتيب المجموعات على النحو التالي..

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا


1/ مصر: (6 نقاط، 1 فارق أهداف)

2/ غينيا: ( 6 نقاط، 2 فارق أهداف)

3/ مالاوي: (3 نقاط، -2 أهداف)

4/ إثيوبيا: (3 نقاط، -1 فارق أهداف)

بينما فاز منتخب غينيا على منتخب إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي تجمعهم في المغرب حيث يلعب الفريقان مبارياتهم هناك، وتجمعهم المباراة في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

 

ويتواجد في نفس المجموعة منتخب مصر ومنتخب مالاوي، وحقق منتخب مصر الفوز على مالاوي بهدفين مقابل لا شيء، وأحرز هدف منتخب غينيا في مرمى منتخب إثيوبيا كامانو في الدقيقة 39.

وأضاف محمد بايو الهدف الثاني لغينيا بعد تمريرة من إيسياجا سيلا في الدقيقة 73.

موعد مباراة الإياب بين مصر ومالاوي

ويبدأ منتخب مصر اليوم السبت، إستعداداته لمباراة الإياب أمام منتخب مالاوي على ملعب الأخير، على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار.

تقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات، يوم الثلاثاء المقبل، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي


ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة الإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة.

وشهد الشوط الأول استحواذا تاما للمنتخب المصري دون أي فرص لصالح مالاوي، بينما أضاع لاعبو الفراعنة العديد من الفرص أبرزها فرصة محمد صلاح في الدقيقة 3، ومحمد عبدالمنعم بضربة رأس كانت قريبة في الدقيقة 11، وزيزو بتسديدة جاءت بجوار القائم في الدقيقة 16، حتي أحرز محمد صلاح هدف مصر الأول في الدقيقة 20 من تمريرة محمد حمدي.

وشهدت ال15 دقيقة الأخيرة من المباراة إنخفاض في المستوي الهجومي للمنتخب، حتي أحرز مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 45، واستمر منتخب مصر في الإستحواذ مع بداية الشوط الثاني وأضاع مرموش هدف مؤكد في الدقيقة 50، وبعد تلك الفرصة انخفض مستوي المنتخب الوطني وأضاع منتخب مالاوي فرصة خطيرة في الدقيقة 66.

البنك الأهلي
تصفيات كأس الأمم الأفريقية الجولة الثالثة تصفيات كاس الامم كاس الأمم الإفريقية كأس الأمم الأفريقي كوت ديفوار الامم الافريقية
tech tech tech tech
CIB
CIB