موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 09:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حيرة في منتخب مصر بسبب هذا المركز.. وفيتوريا يُجهز مفاجأة لـ مالاوي

رياضة  فيتوريا
رياضة فيتوريا

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا لمواجهة نظيره منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

موعد مباراة منتخب مصر أمام مالاوي

تقام مباراة المنتخب الوطني أمام مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة فى لقاء يسعى فيه روي فيتوريا لتحقيق الفوز الأول له مع الفراعنة بشكل رسمي.

مفاجأة فيتوريا

ويرغب فيتوريا في خوض مباراة مالاوي بشكل كبير وتحديدًا من بداية المباراة من أجل إحراز الأهداف مبكرًا، وحسم الثلاث نقاط، ولذلك يُجهز الدفع برباعي هجومي فى تشكيل منتخب مصر من أجل الضغط على منتخب مالاوي.

فيتوريا

فيتوريا فى حيرة

ويواجه فيتوريا تحديًا بسبب مركز خط الوسط، حيث تم حسم وجود طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي، فى هذا المركز بالتشكيل الأساسي، وأصبح البرتغالي يختار بين الثلاثي محمود حمادة لاعب فاركو، مروان عطية وحمدي فتحي لاعبي النادي الأهلي، للتواجد بجانب طارق حامد فى مركز الوسط.

لاعب منتخب مصر

ويحسم روي فيتوريا ذلك المركز فى المران الختامي اليوم لمنتخب مصر قبل مواجهة منتخب مالاوي غدًا، وشهدت الثلاث مباريات الودية التى خاضها البرتغالي مع المنتخب الأشهر الماضية أمام كل من النيجر وليبيريا وبلجيكا، تواجد محمود حمادة أساسيًا مع الفراعنة.

البنك الأهلي
منتخب مصر منتخب مالاوي كاس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024 طارق حامد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB