موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مستعدون.. رسالة فيتوريا للاعبي المنتخب قبل مواجهتي مالاوي

موقع السلطة

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي الفراعنة المنضمين إلى المعسكر النهائي قبل مواجهتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وكتب فيتوريا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"أهلا بعودتكم.. من الرائع عودتكم مجددا للفريق، نحن افتقدناكم كثيرا!!!".

وأضاف:"نحن مستعدون للتحديات القادمة.. هيا بنا للعمل معا".

 

A post shared by Rui Vitória (@rui.vitoriaoficial)

 

 

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول استعدادًا لـ مالاوي

 

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المران الأول، بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في المعسكر الذي انطلق اليوم استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و28 في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

شارك في المران 15 لاعبًا، وهم؛ محمد الشناوي محمد صبحي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد فتوح وهشام صلاح وطارق حامد ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحمدي فتحي ومحمود حمادة ومحمود كهربا وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومصطفى محمد، بالإضافة إلى محمد أحمد حارس المنتخب الأولمبي لوجود حارسين فقط في المران نظرًا لعدم وصول لاعبي بيراميدز للمعسكر، وانضمامهم لفندق المنتخب في التاسعة مساء اليوم، بعد عودتهم من المغرب عقب مواجهة فريق الجيش الملكي في الكونفدرالية.

وشهد مران المنتخب حضور جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس.

البنك الأهلي
منتخب مصر مالاوي روي فيتوريا مباراة مصر ومالاوي تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار
tech tech tech tech
CIB
CIB