موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مارسيل كولر يدرس إقامة معسكر مغلق قبل لقاء الهلال الحاسم

رياضة  الأهلي
رياضة الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لإقامة معسكر مغلق، للاعبي الأحمر، قبل المباراة الحاسمة التي تجمعه أمام نظيره الهلال السوداني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقامة معسكر مغلق للاعبي الأهلي

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس كولر فكرة إقامة معسكر مغلق للفريق، لمدة 3 أيام، خلال الأيام المقبلة، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل اللقاء المرتقب أمام الهلال.

ويرغب كولر في فرض المزيد من حالة التركيز والسيطرة على الفريق، وتكثيف جلساته من اللاعبين، من أجل تجهيز الأهلي، في ظل أهمية لقاء الهلال.

ويعود الفريق الأحمر لخوض تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها كولر للاعبين، عقب العودة من رحلة الكاميرون وخوض مباراة القطن.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته اليوم في غياب لاعبيه الدوليين إلى جانب لاعبي المنتخب الأولمبي الذين يرتبطون بخوض المباريات الدولية.

وقد قرر الأهلي، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي، على خلفية ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق الأحمر، حيث كان من المقرر أن يواجه فريق المصري البورسعيدي في دور الـ 16 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الأول من أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بحضور 50 ألف مشجع.

البنك الأهلي
الاهلى مارسيل كولر الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB