موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

قصة أساسها العلم وبطلها المستقبل.. مجموعة طلعت مصطفى تتعاون مع كريم العزيز لترويج مشروعاتها في رمضان 2023

اقتصاد  اعلان مجموعة طلعت مصطفى رمضان 2023
اقتصاد اعلان مجموعة طلعت مصطفى رمضان 2023

دخلت مجموعة طلعت مصطفي السباق الرمضان 2023 بتعاونها مع الفنان كريم عبد العزيز للمرة الثانية على التوالي، للترويج لمشروعاتها الرائدة بشرق ممثلة في مدينتي وأحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة "نور".

تطرق الإعلان للحديث عن تاريخ مجموعة طلعت مصطفي TMG المليء بالخبرة والمعتمد على العلم والاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية لتنفيذ أكبر المشروعات السكنية التي استحوذت على إعجاب وانتباه الملايين.

كما تم التركيز على حجم التخطيط الذي قامت به المجموعة لتنفيذ مدينة متكاملة قائمة علي تصميمات عصرية روعي في تخطيطها توفير الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها.

جاء في الإعلان مراعاه كافة عناصر الاستدامة بداية من المساحات الخضراء ومرورا بمخطط مداخل المدينة والشوارع الرئيسية والتفاصيل الصغيرة التي تم مراعاه تنفيذها بإمكانيات فائقة الدقة، وصولًا إلي أنظمة الري الحديثة واستخدام أحدث أساليب الاستفادة من مياه الأمطار، فضلا عن اهتمام كبير من المجموعة لتوفير عنصر الأمان واستخدام أحدث شبكات وكاميرات المراقبة تم ربطها بغرفة تحكم رئيسية لمتابعة كافة التفاصيل داخل المدينة.

استخدام أحدث خطوط المواصلات والاتوبيسات لخدمة المترددين

وركز الإعلان عن حجم الخدمات المقدمة لقاطني المدينة علي مدار اليوم بداية من استخدام أحدث خطوط المواصلات والاتوبيسات لخدمة المترددين علي المدينة وسكانها، باستخدام أنظمة الدفع الذكية، هذا إلي جانب توافر كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان دون الحاجه للذهاب لخارج المدينة بداية من الهايبر ماركت والسجل المدني والشهر العقاري ومواقع لارتكازات الشرطة والمطافئ، بجانب قيام المجموعة بإنشاء دور العبادة من مسجد وكنيسة.

كما تضم المدينة واحدًا من أكبر نوادي الجولف في الشرق الأوسط، بجانب احتواء المدينة علي ناد رياضي يضم كافة الألعاب الأولمبية، كما تضم المدينة عددا كبيرا من المدارس انترناشيونال والناشونال، بجانب وجود أكبر مول تجاري بشرق القاهرة يضم كافة المحال التجارية وإتاحة مجموعة طلعت مصطفي استخدام المول التجاري لغير قطاني المشروع.

كما تطرق الإعلان لأحدث مشروعات للشركة مدينة نور، وهي أول مدينة ذكية صديقة للبيئة تقام على مساحة 5 آلاف فدان بشرق القاهرة.

البنك الأهلي
مجموعة طلعت مصطفى طلعت مصطفى كريم عبد العزيز الفنان كريم عبد العزيز نور العاصمة الإدارية مجموعة طلعت مصطفي TMG TMG
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB