موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 06:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة منتخب زامبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب زامبيا، على إستاد "الدفاع الجوي"، في ذهاب الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

 

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد أشرف - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد عيد.

خط وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا - محمود جهاد - محمد شحاتة.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفى سعد ميسي.

وعلى دكة البدلاء تواجد كل من: علي الجابري – محمد مغربي – عربي بدر – علي زعزع – عماد ميهوب – أحمد عاطف قطة – عبد الرحمن عاطف أجويرو.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي لتحقيق فوز مطمئن على نظيره الزامبي في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة بدورها لأوليمبياد باريس 2024.

ويحتاج المنتخب لتحقيق فوز مريح بعدد وافر من الأهداف، حتى تكون المهمة سهلة في مباراة الإياب، المقرر إقامتها في مدينة "نيدولا" الزامبية، يوم 26 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في المغرب، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى تلك البطولة لأوليمبياد باريس مباشرة، ويخوض صاحب المركز الرابع ملحقًا من أجل الوصول إلى باريس.

البنك الأهلي
مصر الأولمبي منتخب مصر الأولمبي تشكيل منتخب مصر الأولمبي زامبيا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB