موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد حفل زفافه.. إمام عاشور يصل معسكر منتخب مصر

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

وصل إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لخوض مواجهتي مالاوي، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

وانضم إمام عاشور لمعسكر منتخب مصر، عقب ساعات قليلة جدًا من حفل زفافه، الذي أقيم مساء أمس، الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى، بمحافظة القاهرة.

ونشر إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعه بنجوم منتخب مصر، محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، وعمر مرموش نجم فولفسبورج الألماني، محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، وأسامة جلال مدافع بيراميدز.

إمام عاشور رفقة زملائه في المنتخب

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوى فى تصفيات أمم أفريقيا، في المباراة التي يستضيف منتخب مصر منتخب مالاوي، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوى فى تصفيات أمم أفريقيا

 

وشهد مران منتخب مصر الأول زيارة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمعسكر الفراعنة استعداداً لمباراة مالاوي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وطالب أشرف صبحي لاعبي المنتخب بالفوز على مالاوي، في ظل صراع التأهل لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2023 بين منتخبات مجموعة مصر بالتصفيات.

وتلقى اتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر ومالاوى باستاد القاهرة يوم 24 مارس الجارى، وعُقد الاجتماع الأمنى الخاص بالمباراة بحضور اللواء أحمد فوزى مدير إدارة أمن المباريات باتحاد الكرة، وتم وضع بعض المعايير للحفاظ على سلامة الجماهير وتأمين عملية الدخول والخروج.

 

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوى

 

تقام مباراة منتخب مصر ومالاوي فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

قائمة منتخب مصر لمباراة مالاوي

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا

 

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

 

إثيوبيا - 3 نقاط

مالاوي - 3 نقاط

غينيا - 3 نقاط

مصر - 3 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محمد عبد المنعم عمر مرموش تصفيات أمم أفريقيا إمام عاشور
tech tech tech tech
CIB
CIB