موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى زامبيا لخوض إياب تصفيات أمم إفريقيا

رياضة  لاعبو المنتخب الأولمبي
رياضة لاعبو المنتخب الأولمبي

يستعد المنتخب الأولمبي للسفر إلى زامبيا لخوض المباراة المنتظرة أمام المنتخب الزامبي، والتي تأتي في إطار جولة الإياب للمرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى زامبيا

وتغادر بعثة المنتخب الأولمبي إلى زامبيا مساء اليوم الخميس على متن طائرة خاصة، ويترأس بعثة المنتخب اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ويرافق البعثة محمد بركات عضو مجلس الجبلاية والمشرف على المنتخب الأولمبي.

ومن المقرر أن يؤدي لاعبو المنتخب الأولمبي مرانًا خفيفًا مساء اليوم قبل السفر إلى زامبيا، على أن يؤدي لاعبو المنتخب الذين شاركوا في مباراة أمس أمام زامبيا مجموعة من التدريبات الاستشفائية.

وكان المنتخب الأولمبي قد حقق انتصارًا ثمينًا مساء أمس على منتخب زامبيا بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي ضمن جولة ذهاب المرحلة الختامية لتصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وأحرز هدفي فوز الفراعنة الصغار على زامبيا كل من إبراهيم عادل وعبد الرحمن طارق أجويرو، وبفضل هذا الفوز قطع المنتخب الأولمبي نصف الطريق نحو التأهل لنهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وهي البطولة المؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

وبفضل الفوز الذي حققه المنتخب الأولمبي على زامبيا أمس، بات المنتخب يكفيه التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب أمام زامبيا أو حتى الخسارة بهدف نظيف للتأهل على حساب المنتخب الزامبي إلى النهائيات الإفريقية.

البنك الأهلي
المنتخب الاولمبي زامبيا بطولة أمم إفريقيا اتحاد الكرة محمد بركات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB