موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عامر حسين: غدا إبلاغ الأندية بمواعيد وملاعب مباريات كأس الرابطة

موقع السلطة

كأس الرابطة، أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية، أنه سيقوم غدا الأربعاء بإبلاغ الأندية بمواعيد مباريات وملاعب مباريات الدور ال16 في بطولة كأس الرابطة.

مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس الرابطة

أضاف عامر حسين خلال مراسم إجراء قرعة بطولة كأس الرابطة، التي انتهت قبل قليل بمقر اتحاد الكرة المصري، أن مباريات دور الـ16 ستنطلق أحد يومي 19 و20 مارس الجاري، وتستمر حتى انتهاء مباريات دور الثمانية بنهاية مارس الجاري.

أسفرت قرعة بطولة كأس الرابطة التي سحبت اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة عن مواجهات قوية في دور الـ16 وجاءت نتائجها كالتالي:

الأهلي مع المصري

الزمالك مع البنك الأهلي

بيراميدز مع إنبي

فيوتشر مع طلائع الجيش

غزل المحلة مع الإسماعيلي

فاركو مع الاتحاد

سيراميكا مع سموحة

المقاولون العرب مع حرس الحدود

الأهلي يشارك بالشباب في كأس الرابطة

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي استقر على المشاركة في بطولة كأس الرابطة باللاعبين الشباب؛ وذلك نظرًا لضغط المباريات الشديدة التي يعاني منها الفريق الأول بالنادي.

وأوضح المصدر أن مسؤولي القلعة الحمراء قرروا المشاركة في بطولة كأس الرابطة باللاعبين الشباب مثلما حدث في الموسم الماضي وذلك لمنحهم مزيدًا من الخبرة من أجل الاعتماد عليهم بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

موقف الزمالك من المشاركة في كأس الرابطة

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن موقفهم من مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كأس الرابطة في نسختها الجديدة.

قرعة بطولة كاس الرابطة، فيتو

وقال مسؤولو الزمالك: إن أمر مشاركة الفريق في كأس الرابطة سيحدده في الأول الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ثم إدارة النادي ستتخذ القرار النهائي.

وتقام قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء، الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويستعد نادي الزمالك للعودة مرة أخرى للبطولات الأفريقية، حيث يحل الفريق الأبيض ضيفًا على فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري على ملعب الأخير يوم الجمعة المقبل 17 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا غاليًا على الزمالك، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيوتشر بطل النسخة الأولى بكأس الرابطة

وكان فريق فيوتشر إف سي توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة العام الماضي، على حساب غزل المحلة بعد فوز على زعيم الفلاحين بخمسة أهداف مقابل هدف.

الجوائز المالية لكأس الرابطة المصرية

يحصل كل فريق مشارك في كأس الرابطة المصرية على 100 ألف جنيه، حتى لو لم يصل إلى مرحلة نصف النهائي.

صاحب المركز الأول والمتوج بالبطولة يحصل على مليون ونصف المليون جنيه، بينما ينال وصيفه مليون جنيه.

وينال صاحب المركز الثالث 500 ألف جنيه، فيما يحصل الفريق الذي احتل المركز الرابع على 250 ألف جنيه.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كأس الرابطة نتائج قرعة بطولة كاس الرابطة رابطة الأندية المصرية اتحاد الكرة الأهلي مع المصري الزمالك مع البنك الأهلي بيراميدز مع إنبي
tech tech tech tech
CIB
CIB