موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأحد.. منتخب مصر يستعد لموقعة مالاوى بمعسكر فى القاهرة

موقع السلطة

بدأ اتحاد الكرة اتصالاته مع الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة بحضور 50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر ومالاوى باستاد القاهرة الدولى يوم 24 مارس الجاري.

ويرغب البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، فى حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير فى المباراة لتحفيز اللاعبين ودعمهم لتحقيق الفوز.

ويدرس «فيتوريا» انطلاق معسكر المنتخب يوم 19 مارس الجارى بالقاهرة استعدادا لمباراتي مالاوى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة «فيتوريا» عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس والذى يتخلله مباراتا مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، واللاعبون هم: «محمد صلاح، أحمد حجازى، أحمد حسن كوكا، طارق حامد، سام مرسى، أحمد حمدى، مصطفى محمد، عمر مرموش، وإمام عاشور».

ومن المقرر أن يعلن جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين والمحليين ليوم 17 مارس الجاري استعدادا لمباراتي مالاوي والذى تحدد يوم 24 مارس المقبل موعدا لمباراة الجولة الثالثة باستاد القاهرة في التاسعة مساء، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة عصر يوم 28 مارس موعدا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.

في شأن متصل، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، على السماح للاعب الوسط إمام عاشور والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي، للتواجد مع «الفراعنة» خلال المعسكر المقبل لمواجهة مالاوي، بعد بداية المعسكر يوم 20 مارس بسبب حفل زفافه.

أن الجهاز الفني لمنتخب مصر سيسمح بتأخر انضمام «عاشور» لمعسكر المنتخب 48 ساعة، ليتواجد بداية من 22 قبل مواجهة مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات، بسبب الاحتفال بحفل زفافه.

وحدد «عاشور» لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، موعد حفل زفافه، والذي سيتزامن مع فترة التوقف الدولي التي تبدأ يوم 20 مارس المقبل.

البنك الأهلي
اتحاد الكرة منتخب مصر استاد القاهرة الدولي روي فيتوريا معسكر المنتخب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB