موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شمس ساطعة.. حالة الطقس اليوم في محافظة البحيرة

محافظات  شمس ساطعة على محافظة البحيرة
محافظات شمس ساطعة على محافظة البحيرة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء، طقس مائل للحرارة نهارا، بارد ليلًا على أغلب أنحاء محافظة البحيرة، وأن يشهد طقس مشمس، وشبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا، وأتربة عالقة نهارا.

حالة الطقس اليوم الأربعاء في محافظة البحيرة

 

ويتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط، معتدلة، وارتفاع الموج فيه من 1.5 إلى 2 متر، على أن يكون اتجاه الرياح جنوبية شرقية، ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء على محافظة البحيرة العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة مئوية.

وكانت محافظة البحيرة تعرضت خلال الأيام الماضية لسقوط أمطار خفيفة على مدن شمال المحافظة، وهي مراكز ومدن إدكو ورشيد وكفر الدوار وأبو حمص والمحمودية، دون تأثر الحركة المرورية بأي عراقيل نتيجة سقوط الأمطار على عدد من مدن محافظة البحيرة.

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة المستمرة لمراجعة جميع المعديات النهرية والمراكب النيلية العاملة بنطاق المحافظة، للتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة، والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها وأيضا أثناء شدة الرياح للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد بمراجعة المعديات بنطاق قرية ادفينا، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بحملة مماثلة لمتابعة أعمال المعديات بنطاقها والتأكد من الالتزام بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان.

البنك الأهلي
الأرصاد الجوية البحيرة الطقس اليوم حالة الطقس حالة الطقس اليوم طقس اليوم شبورة مائية طقس مشمس محافظة البحيرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB