موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

كامل الوزير عن الأهلي والزمالك: أنا حزين عليهم

وزير النقل المهندس كامل الوزير،
وزير النقل المهندس كامل الوزير،

++

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالًا لوزير النقل المهندس كامل الوزير، قائلا:"ايه رأيك في الكرة دلوقتي وشايف إيه وأنا عارف أنك متابع".

حزن كامل الوزير علي وضع الكرة المصرية

وقال كامل الوزير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":" أنا زي كل المصريين وبصراحة حزين على ما اَلت إليه الكرة في مصر، ومش دي مصر ولا ده الأهلي ولا ده الزمالك أن يكون وضعنا كده في دوري أبطال أفريقيا".

صعود الأهلي في دوري ابطال افريقيا

وتابع وزير النقل:"الحمد لله ان النادي الأهلي هيصعد بأقدام الاَخرين، ويبقى عندنا ممثل في بطولة أفريقيا"، ليعقب عمرو أديب:"والله انا قاعد بدعي أن الأهلي ان شاء الله ربنا يكرمه ويصعد".

كامل الوزير يعلن تشجيعه للأهلي

وعقب كامل الوزير:"كلنا أهلاوية وزملكاوية نتمنى أن الأهلي يفوز علي الهلال ويبقى فيه ممثل لمصر، لأن عيب ميبقاش فيه ممثل لمصر في نهائي دوري أبطال افريقيا، وعيب منتخبنا يخرج من كأس العالم ويخسر بطولة أمم افريقيا".

 

موقف استاد القاهرة من استضافة مباراة الأهلي والهلال السوداني

أكد وليد عبد الوهاب رئيس استاد القاهرة الدولي، أن أعمال الصيانة التي تجري حاليا في أرضية ملعب استاد القاهرة، سيكون من الصعب انتهاؤها قبل مباراة منتخب مصر الوطني أمام مالاوي يوم الجمعة المقبل.

وأضاف عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ فيتو أن الشركة المسئولة عن أعمال الصيانة الخاصة بأرضية ملعب الاستاد، أكدت له قبل قليل، أنها ستنتهي من كافة أعمال الصيانة قبل الأول من أبريل المقبل، وبالتالي فإن الملعب سيكون جاهزا لاستقبال مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني المحدد لها الأول من أبريل المقبل.

ومن ناحية أخرى أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا سوف تكون بداية لحصد المارد لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال ربيع ياسين في تصريحات لـ فيتو الأهلي سوف يتخطى الهلال السوداني في المباراة القادمة رغم صعوبة اللقاء.

وأشار ربيع ياسين إلى الفوز في مباراة الهلال السوداني والصعود الى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا سوف يكون بوابة الأهلى إلى حصد النجمة الأفريقية الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

البنك الأهلي
عمرو أديب كامل الوزير الأهلي النادي الأهلي مباراة الأهلي والهلال استاد القاهرة نادي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB