موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد: انخفاض طفيف في الحرارة وأمطار بالسواحل وجنوب الوجه البحري

موقع السلطة

تشهد حالة الطقس اليوم، السبت، انخفاضا طفيفا وتدريجيا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، يصاحبه استمرار فرص سقوط الأمطار على شمال البلاد، تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

 

وتمتد فرص الأمطار خلال الطقس اليوم، إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى على مدار ساعات اليوم، كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال محافظة البحر الأحمر وشمال ووسط سيناء ومدن القناه وشمال الصعيد.

وتكون حالة الطقس اليوم، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، يكون معتدل الحرارة على السواحل الغربية مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد.

وحول الظواهر الجوية، يشهد الطقس اليوم، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال محافظة البحر الأحمر ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد أيضا على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة اليوم، بمختلف المحافظات، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 13السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 14جنوب سيناء 27 للعظمى والصغرى 16شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 10جنوب الصعيد 31 للعظمى والصغرى 14

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم درجات الحرارة أخبار هيئة الأرصاد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB