موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد عن حالة الطقس في مصر: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. وتقلبات جوية الأسبوع المقبل

كايرو لايت  الطقس
كايرو لايت الطقس

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة.

حالة الطقس في مصر

وأضافت غانم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: غدًا الخميس، يكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة، والتي تنحصر فقط، في أقصى غرب البلاد على مطروح والسلوم، وهي أمطار غير مؤثرة تمامًا على أعمال الأنشطة اليومية، وباقي الأنحاء، تتلاشى عليها فرص سقوط الأمطار.

ارتفاع درجات الحرارة

وواصلت: تبدأ البلاد التأثر بكتل هوائية قادمة من الصحراء الغربية، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، الخميس والجمعة، وتسجل القاهرة الكبرى نهارا، درجات حرارة، ما بين 25 و26 درجة مئوية.

واستكملت غانم: اعتبارًا من السبت تعود درجات الحرارة، في الانخفاض لمعدلاتها الطبيعية، لمثل هذا الوقت من العام.

وأشارت عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن يومي الخميس والجمعة يشهدان نشاطا للرياح مثيرا للرمال والأتربة، في القاهرة الكبرى جنوب الوجه البحري، السواحل الشمالية.

وأكدت أنه مع يوم الجمعة، تمتد نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، حتى شمال الصعيد، مع يومي السبت والأحد، تشهد انخفاضا في درجات الحرارة، مع زيادة لفرص سقوط الأمطار، وتتقدم إلى بعض محافظات شمال الوجه البحري، منوهة: تشهد البلاد تقلبات جوية وفرصا لسقوط أمطار الأسبوع المقبل.

 

البنك الأهلي
حالة الطقس في مصر حالة الطقس الطقس ارصاد درجات الحرارة اخبار درجات الحرارة اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB