موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أمطار متوسطة بالإسماعيلية.. ولا تعطيل للدراسة غدا

أمطار متوسطة
أمطار متوسطة

شهدت محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأحد، أمطار متوسطة الشدة في مركز ومدينة الإسماعيلية والقرى المحيطة بها بينما كانت الأمطار غزيرة في مناطق أخرى خاصة مركز ومدينة فايد ومركزي أبوصوير والتل الكبير. 

وأكدت مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية أن غدا الاثنين يوم دراسي يسير بشكل طبيعي، وأن امتحانات صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية سوف تبدأ غدا الاثنين بشكل طبيعي. 

| حملة تموينية للتأكد من توافر السلع والسيطرة على الأسواق بالإسماعيلية 

وأعلن الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية جاهزية جميع لجان مدارس محافظة الإسماعيلية على مستوى الإدارات التعليمية الثمانية لانطلاق الامتحانات.

وتابع بحيري، أنه تم تشكيل غرف عمليات خاصة بامتحانات النقل بالمديرية والإدارات التعليمية بهدف التواصل لمتابعة سير العملية الامتحانية إلى جانب تذليل أي عقبات خلال الامتحانات.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى تمركز السحب الرعدية الممطرة على محافظة الإسماعيلية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأن هناك فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى، بنسبة حدوث 30٪ وأمطار متوسطة بنسبة حدوث 60 ٪ على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40٪ على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وخليج السويس، وفرص أمطار متوسطة قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 ٪ على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر وأمطار فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى، بنسبة حدوث 30٪، وأمطار متوسطة بنسبة حدوث 60 ٪ على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40٪ على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وخليج السويس، وفرص أمطار متوسطة قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40٪ على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 ٪ على شمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين، القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات. 

البنك الأهلي
محافظة الإسماعيلية أمطار متوسطة التعليم في الإسماعيلية تعطيل الدراسة
tech tech tech tech
CIB
CIB