موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على طريقي الأهلي والزمالك في بطولة كأس الرابطة

فريق الكرة بالنادي الأهلي
فريق الكرة بالنادي الأهلي

كأس الرابطة، أجريت اليوم الثلاثاء مراسم قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بمقر اتحاد الكرة المصري، وأسفرت عن وقوع الفريق الأول بالنادي الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي في دور الـ16، كما أسفرت عن وقوع الزمالك في مواجهة البنك الأهلي في نفس الدور.

وتستعرض فيتو في التقرير التالي مشوار كل من الأهلي والزمالك في بطولة كأس الرابطة على النحو التالي:

مشوار الأهلي في كأس الرابطة

الأهلي × المصري البورسعيدي في دور ال16

الفائز من لقاء الأهلي والمصري يواجه الفائز من لقاء غزل المحلة والإسماعيلي في دور الثمانية (ربع النهائي)

في الجهة المقابلة، فإن المقاولون العرب × حرس الحدود في دور ال16، والفائز منهما سيواجه الفائز من لقاء فيوتشر × طلائع الجيش في دور الثمانية

حال تخطى الأهلي دور ال16 ودور الثمانية فإنه سيواجه في الدور نصف النهائي المتأهل من مباراتي المقاولون العرب مع حرس الحدود وفيوتشر مع طلائع الجيش.

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فيتو

مشوار الزمالك في كأس الرابطة

الزمالك × البنك الأهلي في دور ال16

الفائز من لقاء الزمالك والبنك الأهلي يواجه الفائز من لقاء سيراميكا كليوباترا مع سموحة في دور الثمانية (ربع النهائي)

على الجانب الأخر، فإن الاتحاد السكندري × فاركو في دور ال16، والفائز منهما سيواجه الفائز من لقاء بيراميدز × إنبي في دور الثمانية

حال تخطي الزمالك مباراتي دور 16 أمام البنك الأهلي وتخطى أيضا دور الثمانية فإنه سيواجه في الدور نصف النهائي المتأهل من مباراتي الاتحاد مع فاركو وبيراميدز مع إنبي.

مواعيد مباريات كأس الرابطة

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية، أنه سيقوم غدا الأربعاء بإبلاغ الأندية بمواعيد مباريات وملاعب مباريات الدور ال16 في بطولة كأس الرابطة.

مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس الرابطة

أضاف عامر حسين خلال مراسم إجراء قرعة بطولة كأس الرابطة، التي انتهت قبل قليل بمقر اتحاد الكرة المصري، أن مباريات دور الـ16 ستنطلق أحد يومي 19 و20 مارس الجاري، وتستمر حتى انتهاء مباريات دور الثمانية بنهاية مارس الجاري.

نتائج قرعة كأس الرابطة

أسفرت قرعة بطولة كأس الرابطة التي سحبت اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة عن مواجهات قوية في دور الـ16 وجاءت نتائجها كالتالي:

الأهلي مع المصري

الزمالك مع البنك الأهلي

بيراميدز مع إنبي

فيوتشر مع طلائع الجيش

غزل المحلة مع الإسماعيلي

فاركو مع الاتحاد

سيراميكا مع سموحة

المقاولون العرب مع حرس الحدود

الأهلي يشارك بالشباب في كأس الرابطة

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي استقر على المشاركة في بطولة كأس الرابطة باللاعبين الشباب؛ وذلك نظرًا لضغط المباريات الشديدة التي يعاني منها الفريق الأول بالنادي.

وأوضح المصدر أن مسؤولي القلعة الحمراء قرروا المشاركة في بطولة كأس الرابطة باللاعبين الشباب مثلما حدث في الموسم الماضي وذلك لمنحهم مزيدًا من الخبرة من أجل الاعتماد عليهم بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

موقف الزمالك من المشاركة في كأس الرابطة

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن موقفهم من مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كأس الرابطة في نسختها الجديدة.

وقال مسؤولو الزمالك: إن أمر مشاركة الفريق في كأس الرابطة سيحدده في الأول الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ثم إدارة النادي ستتخذ القرار النهائي.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كأس الرابطة قرعة بطولة كأس رابطة الاندية المصرية إتحاد الكرة المصرى النادي الأهلي الزمالك عامر حسين الأهلي مع المصري الزمالك مع البنك الأهلي بيراميدز مع إنبي
tech tech tech tech
CIB
CIB