موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتائج قرعة كأس الرابطة المصرية.. مواجهات قوية للأهلي والزمالك

موقع السلطة

أسفرت قرعة دور الـ16 بكأس الرابطة المصرية عن مواجهات قوية لقطبي الكرة الأهلي والزمالك، بجانب مواجهة جماهيرية خاصة بين غزل المحلة والإسماعيلي، وذلك خلال مراسم سحب القرعة التى أقيمت منذ قليل داخل مقر اتحاد الكرة.

ويشارك جمع الأندية المصرية في دور الـ16 بكأس الرابطة بنظامها الجديد عدا فريقى الداخلية وأسوان، الذي ودعا البطولة من الدور التمهيدي بعد خسارتهما أمام حرس الحدود وغزل المحلة.

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن مباريات دور الـ 16 ودور الثمانية، سوف تقام خلال التوقف الدولي في شهر مارس الجاري، على أن تقام مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في شهر يونيو المقبل، مؤكدًا أن أي لاعب سيخرج من قائمة المنتخب الوطني من حقه المشاركة مع فريقه في البطولة.

 

وأسفرت قرعة دور الـ16 لكأس الرابطةعن المواجهات التالية:-

 

الأهلي ضد المصري البورسعيدي

الزمالك ضد البنك الأهلي

بيراميدز ضد إنبي

الاتحاد السكندري ضد فاركو

سيراميكا كليوباترا ضد سموحة

فيوتشر ضد طلائع الجيش

المقاولون العرب ضد حرس الحدود

غز المحلة ضد الإسماعيلي

كأس الرابطة

 

نظام جديد لبطولة كأس الرابطة المصرية

 

قرر مسؤولو رابطة الأندية المصرية إقامة بطولة كأس الرابطة المصرية بنظام جديد مختلف عن النسخة الأولى من البطولة التى أقيمت العام الماضي، ويتضمن النظام الجديد للبطولة المصرية خروج المغلوب، بدأ المسابقة من دور الـ16 بنظام الأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية، التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن فيوتشر توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية العام الماضي، وذلك بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

البنك الأهلي
الأهلي والمصري الزمالك والبنك الأهلي كأس الرابطة المصرية نتائج قرعة كأس الرابطة
tech tech tech tech
CIB
CIB