موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الرئيس السيسي: مصر لديها رؤية لتعزيز حقوق الإنسان تعتمد على الارتقاء بحياة المواطن

موقع السلطة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن مصر لديها رؤية لتعزيز حقوق الإنسان تعتمد على الارتقاء بحياة المواطن، مشيرًا أننا قد تحدثنا عن أهمية تطوير العلاقات مع الدنمارك في مختلف المجالات.

 

زيارة رئيسة وزراء الدنمارك إلى القاهرة

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم ميتا فريدركسن رئيسة وزراء الدنمارك، والتي تزور مصر لمدة ثلاثة أيام، وتأتي زيارة رئيسة وزراء الدنمارك إلى القاهرة في إطار حرص مصر على تعميق وتوسيع نطاق تعاونها مع الدول التي تربطها بها علاقات جيدة أو الدول التي تشغل مكانا متناميا على خريطة العالم سياسيا واقتصاديا.

ومن المقرر بحث دفع العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب وتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي المشترك، فضلا عن بحث تعزيز العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين وسوريا والعراق وليبيا واليمن والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

كما سيجري بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، بجانب دفع العلاقات الإيجابية البناءة وتحقيق المزيد من التعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي، بما يحقق صالح البلدين خاصة في ظل ما تحظى به الدولتان من إمكانات اقتصادية هائلة كما من المقرر بحث تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

واستقبل أمس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمطار القاهرة الدولي، ميتا فريدريكسن، رئيسة وزراء الدنمارك، في مستهل زيارتها الرسمية الأولى إلى القاهرة، والتي تأتي تزامنا مع الاحتفال بمرور ٦٥ عاما على تبادل التمثيل الدبلوماسي بين البلدين.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
حقوق الإنسان الرئيس السيسي الدنمارك مطار القاهرة الدولي رئيس مجلس الوزراء مصر والدنمارك رئيسة وزراء الدنمارك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB