موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 10:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر «مرتاح» بعد نقل المباريات لاستاد القاهرة

موقع السلطة

يترقب مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، وكذلك الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعدما ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية حول إيقاف كهربا لمدة ٨ مباريات، فى واقعة هتافه مع جماهير ناديه عقب الفوز على الزمالك فى مباراة القمة الأخيرة.

الأهلى يترقب عقوبة كهربا.. ومحامى اللاعب جاهز لكل السيناريوهات

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد رد على تلك المزاعم كالآتى: بشأن الأنباء التى تم تداولها فى الساعات الأخيرة حول صدور عقوبة بحق محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الأهلى، أكد مصدر مسئول بالاتحاد المصرى لكرة القدم أنه فى حالة صدور أى قرارات بشكل رسمى من قبل لجنة الانضباط والتى تتمتع باستقلالية تامة فى عملها وقراراتها، يتم إرسالها بمعرفة اللجنة مباشرة إلى المعنيين بالقرار، دون تدخل من الاتحاد المصرى لكرة القدم، كما أن لجنة الانضباط يمكن التظلم على قراراتها أمام لجنة الاستئناف «التظلمات» فى حالة رغبة المعنيين فى إجراء التظلم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إن محامى كهربا يعكف حاليا على دراسة الموقف حال إيقاف اللاعب ويجهز استئنافا فى الاتحاد المصرى لكرة القدم، عقب إصدار القرار بشكل رسمى من لجنة الانضباط بسبب ما بدر من اللاعب فى لقاء القطبين فى بطولة الدورى الذى انتهت بفوز الأهلى بثلاثية دون رد.

محامى كهربا ينتظر صدور قرار الإيقاف لتقديم استئناف ودفع قيمة الاستئناف ٥٠٠٠ جنيه، وبناء عليه يتم إيقاف قرارالعقوبة لحين نظر الاستئناف فى لجنة التظلمات.

وتشير كافة الأنباء الواردة من اتحاد الكرة أن لجنة الانضباط استندت فى عقوبة كهربا إلى أنه اعتاد الأزمات ولم تكن هذه هى الأزمة الأولى للاعب، واستشهدت فى ذلك بواقعة كهربا السابقة مع الزمالك فى السوبر المصرى ٢٠٢٠، وبناء على ذلك فسوف يتم توقيع عقوبة ضد اللاعب.

ومن ناحية أخرى، هناك ارتياح شديد داخل الجهاز الفنى بعدما نجح مسئولو النادى فى نقل مباريات الفريق من استاد السلام إلى استاد القاهرة الدولى، وذلك وفقا للرؤية الفنية من المدير الفنى السويسرى خلال تلك الفترة.

وكان الدكتور سعد شلبى المدير التنفيذى للنادى الأهلى، قد أعلن تغيير ملعب مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى إلى ستاد القاهرة بدلا من ستاد الأهلى بالسلام.

وقال سعد شلبى فى تصريحاته: «الأهلى أبلغ اتحاد الكرة والاتحاد الأفريقى لكرة القدم بملعبى السلام وستاد القاهرة الدولى لاستضافة المباريات المحلية والأفريقية، لذلك سنخوض مبارياتنا على ملعب ستاد القاهرة الدولى وستاد السلام ولايوجد أى مشكلة فى ذلك فالملعبان مسجلان لخوض مبارياتنا عليهما.

وفى سياق مختلف، أنهى مسئولو الأهلى، كافة الأمور الخاصة بتصميم قميص الفريق الأول فى الموسم الجديد، وكذلك قمصان فرق قطاع الناشئين.

وأرسل النادى الأهلى التصميمات الكاملة إلى شركة الملابس الحاصلة على حقوق تصميم قميص النادى لمدة ٤ سنوات بداية من الموسم الحالى.

النادى الأهلى أرسل شكل التصميمات لقميص الفريق فى الموسم الجديد إلى الشركة بشكل رسمى، وتلقى النادى تأكيدات من الشركة بتسلم الزى الجديد خلال ٣ شهور مقبلة وتحديدا فى شهر يونيو ثم يوليو المقبل.

البنك الأهلي
كولر كهربا الأهلى الخطيب استاد القاهرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB