موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبو الدهب: خماسية صن داونز كارثة.. وعبد العال يعلق: الأهلي كان تايه

رياضة  مباراة الأهلي وصن داونز
رياضة مباراة الأهلي وصن داونز

علَقَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق على خسارة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أبو الدهب: خماسية صن داونز كارثة

وقال أبو الدهب في تصريحات تليفزيونية: خسارة الأهلي بهذه النتيجة الثقيلة كارثة بكل المقاييس، وليست المرة الأولى التي يخسر فيها الأهلي بتلك النتيجة من فريق صن داونز، كما أن الخسارة كانت متوقعة من قبل المباراة، بسبب تراجع مستوى المارد الأحمر في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى أن الفريق فرط في الفوز على أرضه بالقاهرة، حينما تعادل بنتيجة 2 – 2.

وأضاف: الأهلي لم يتعاقد مع صفقات مميزة هذا الموسم، وجميعها دون المستوى، سواءً في فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية، فلم يستفد الفريق من شادي حسين ومصطفى ميسي والبرازيلي برونو سافيو، وكذلك الصفقات الشتوية التي انضمت في يناير الماضي.

رضا عبد العال: الأهلي كان تايه

وفتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية النار على لاعبي الأهلي بعد الخسارة الكارثية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية: الأهلي كان تايه أمام صن داونز من الألف للياء، ولم يأتِ من الأساس إلى ملعب المباراة، كما أن فريق صن داونز كان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف، ولاعبو الأحمر كانوا خارج الخدمة منذ اللحظة الأولى.

واختتم: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بدأ المباراة بتشكيل كارثي، وفتح الملعب بشكل غير مبرر، ويتحمل المسؤولية بنسبة 50 %، وكان من الأفضل الاعتماد على طريقة 4 – 4 – 2، وغلق المساحات أمام لاعبي صن داونز، الذين يتميزون بالسرعات الكبيرة.

البنك الأهلي
الاهلى صن داونز دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي وصن داونز مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر الاهلي وصن داونز رضا عبد العال محمود أبو الدهب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB