موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طارق قنديل: لاعبو الأهلي لديهم حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة صن داونز

موقع السلطة

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الموجودة في جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز، جاهزية الفريق للمباراة، معربا عن ثقته في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في العودة إلى مساره الطبيعي في بطولة إفريقيا والتي تظل أحد أهم الأهداف التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها.

وقال قنديل، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة والوصول إلى جنوب افريقيا لخوض مباراة اليوم».

وشدد قنديل على أن مواجهة صن داونز مهمة جدا للفريق في دوري الأبطال، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف المطلوبة بدوري الأبطال، وتحقيق نتيجة تساعد في الوصول إلى المرحلة التالية في البطولة.

وأكد رئيس بعثة الأهلي على توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه، وأن معسكر الفريق تحول إلى خلية عمل متواصل من الجميع؛ كل في موقعه، سواء جهاز فني أو لاعبين أو الجهاز الإداري وجميع أفراد البعثة.

كما أشاد بالروح التي لمسها من عناصر الفريق، وجدد تأكيده على ثقته في قدرات اللاعبين على مواصلة تحقيق أهدافهم وإسعاد جماهير الأهلي.

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع صن داونز، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
دوري أبطال إفريقيا صن داونز طارق قنديل الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB