موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة ببورسعيد

محافظات  إسعاف - أرشيفية
محافظات إسعاف - أرشيفية

شهدت محافظة بورسعيد، أمس الجمعة، 4 حوادث في أماكن متفرقة تسببت في تعرض 4 مواطنين للإصابة، وتعرض علي إثرها شاب للوفاة.

 

5 مصابين في حوادث متفرقة ببورسعيد

واستقبلت المستشفيات التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، بلاغات من المواطنين بالحوادث التي وقعت بالمحافظة، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف للمستشفيات لتلقي العلاج.

 

واستقبل مستشفى السلام نتيجة حادث انقلاب دراجة بخارية نتيجة انفجار الإطار على طريق المطرية الجديد المتفرع من محور 30 يونيو، قائد الدراجة ويدعى محمد عادل عبد الستار ويبلغ من العمر 24 عاما متوفيا، وأحمد عادل عبد الستار ويبلغ من العمر 22 عاما، ومصاب بجروح متفرقة بالوجه والساق.

 

واستقبل مستشفى الزهور أحمد ياسر مسعد ويبلغ من العمر 21 عامًا، وذلك نتيجة اعتداء من آخريين بمنطقة فاطمة الزهراء داخل مغسلة، وتبين أنه مصاب بجرح شبه نافذ بالزراع الأيسر وباليد اليمني.

واستقبل مستشفى الزهور، إسلام السيد فوزي ويبلغ من العمر 35 عامًا، نتيجة اعتداء من آخرين بجوار مسجد الرزاق عمر بن عبد العزيز، وتبين اصابته بجرح قطعي كبير بالرأس.

واستقبل مستشفى الزهور، عطية السيد عطية ويبلغ من العمر 46 عامًا، نتيجة مشاجرة بمنطقة الجبانات بمقهى ملوك الجدعنة، وتبين إصابته بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم.

الإجراءات القانونية

 

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع الحوادث، ووجه على الفور بتشكيل فرق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحاضر الخاصة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
بورسعيد محافظة بورسعيد حادث حوادث اخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB