موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وكيل إعلام الشيوخ في يوم الشهيد: مصر لا تنسي أبنائها

موقع السلطة

تقدم النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنة الإعلام والسياحة والثقافة بمجلس الشيوخ، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة احتفال مصر بيوم الشهيد، مؤكدًا بأن مصر دائما لا تنسى أبنائها الشهداء الذين جسدوا أسمي معانى الولاء والانتماء من أجل رفعة هذا الوطن.

وأضاف “الدابي” في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أنه في يوم الشهيد يتجدد العهد بين الوطن والشعب وقيادته علي الفداء والتضحية والبناء من أجل صون مقدرات الوطن وكرامته، ونستذكر بطولات وتضحيات الشهداء رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وشدد وكيل إعلام الشيوخ أن كلمات الرئيس السيسي في يوم الشهيد بعثت رسائل هامة أولها أهمية الوعي بالأخطار التي تحاك ضد الوطن، وكشفت عن حقائق وجهود القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية في اجتثاث جذور الإرهاب في سيناء الحبيبة.

وطالب النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنة الإعلام والسياحة والثقافة بمجلس الشيوخ، الالتفاف حول القيادة السياسية للعبور بالوطن إلي بر الأمان.

البنك الأهلي
الإعلام والسياحة مجلس الشيوخ لجنة الإعلام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB