موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 08:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

دار الإفتاء: الإسلام حث على مراعاة كلا الزوجين لمشاعر الآخر والحرص على مشاركته أوقاته السعيدة

دين وفتوى  دار الإفتاء
دين وفتوى دار الإفتاء

قالت دار الإفتاء المصرية: إن الإسلام حث على مراعاة كلا الزوجين لمشاعر الآخر، والحرص على مشاركته أوقاته السعيدة، والتخفيف من آلامه، ومساعدته في أداء مهامه.

 

الإفتاء: الإسلام حث على مراعاة كلا الزوجين لمشاعر الآخر والحرص على مشاركته أوقاته السعيدة

 

وكتبت الإفتاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: حث الإسلام على مراعاة كلا الزوجين لمشاعر الآخر، والحرص على مشاركته أوقاته السعيدة، والتخفيف من آلامه، ومساعدته في أداء مهامه لكي يتحقق معنى السكن الذي ذكره الله تعالى في قوله: ﴿وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَ ﴾، الروم: 21.

 

مفتي الجمهورية يشيد بتضحيات أبطال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى يوم الشهيد

 

على جانب آخر، تقدَّم الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة البواسل؛ قادةً وضباطًا وجنودًا، بمناسبة الاحتفال بذكرى "يوم الشهيد"، الذي يوافق التاسع من مارس من كل عام.

 

وقال مفتي الجمهورية في رسالته التي وجهها إلى القوت المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الشهيد: إنَّ أبطال القوات المسلحة البواسل يقدِّمون أرواحهم الطاهرة بطيب خاطر ويروون تراب الوطن بدمائهم الزكية من أجل حمايته والذود عنه ومواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف أمنَه وتهدِّد استقراره.

البنك الأهلي
الافتاء الزوجين دار الافتاء المصرية معنى السكن كلا الزوجين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB