موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رابطة الأندية ترفض طلب الأهلي بتأجيل مباراة المقاولون

الأهلي
الأهلي

رفضت رابطة الاندية المحترفة طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام المقاولون العرب المقرر لها السابع من مارس الجاري ببطولة الدوري الممتاز.

وتقدم النادي الأهلي بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المحترفة من أجل تأجيل مباراته والمقاولون العرب بسبب ضغط ضيق الوقت بين مبارياته بدوري ابطال افريقيا وخوضه لقاءين خارج مصر خلال مارس الجاري.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة هامة غدا السبت أمام القطن الكاميروني بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويخوض مباراة أخرى في الـ11 من مارس القادم أمام صن داونز بجنوب افريقيا ثم واجه القطن الكاميروني بالكاميرون في الـ 17 من مارس ايضا.

الأهلي وصن داونز

وأجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات هاتفية مع سفارة مصر في جنوب أفريقيا من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة فريق الكرة لخوض مباراة صن داونز فى الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 11 مارس الجاري.

وقرر النادي الأهلي سفر فريق الكرة لخوض مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني على متن طائرة خاصة.

يذكر أن الفريق سيتحرك مباشرة من جنوب أفريقيا إلى الكاميرون لخوض مواجهتي الجولتين الرابعة والخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم ١١ مارس القادم على أن يواجه القطن الكاميروني في جاروا يوم ١٧ من الشهر ذاته.

وحرص سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل مع سفير مصر في جنوب إفريقيا لترتيب إقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنسيقية.

رابطة الأندية المحترفة

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء غدا السبت بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام القطن الكاميروني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة القطن الكاميروني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمود كهربا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتذاع مباراة الأهلى والقطن الكاميروني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أربع مواجهات جمعت الأهلي والقطن الكاميروني

والتقى الأهلي مع القطن الكاميروني في أربع مباريات قبل ذلك بواقع ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواجهات الأهلي أمام القطن الكاميروني

المواجهة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2.

المواجهة الثانية بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013 وتعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6.

المواجهة الثالثة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

المواجهة الرابعة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، فاز الأهلي في ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
النادي الأهلي رابطة الأندية المحترفة المقاولون العرب أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB