موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب باريس سان جيرمان: نيمار لن يتواجد أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال

موقع السلطة

علق كريستوف جالتيير المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على مواجهة نظيره نانت والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، في الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

تصريحات كريستوف جالتيير

وقال كريستوف جالتيير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: علينا أن نحافظ على نفس الطموح ونفس الرغبة للفوز، الدقائق الأخيرة أمام ليل اعطتنا الكثير رغم كون المباراة بعيدة عن المثالية ومباراة مارسيليا الفريق استطاع فيها التعبير عن نفسه.

وتابع: نانت استطاع هزيمة لانس في خارج ملعبهم، وهو أمر كبير، ونانت فريق قوي لذا علينا الدخول بقوة كما علينا فعله أمام كل فريق في البارك دي برانس.

وواصل: أشرف حكيمي تدرب قبل 48 ساعة بشكل فردي بعد شعوره بألم، لذلك عاد اليوم إلى التدريبات الجماعية، والهدف أن يتواجد أمام بايرن ميونخ.

وأكمل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا: نيمار لن يتواجد أمام بايرن ميونخ، أعتقد أنه سيغيب عن المباراة، وقدمنا أداء جيد رغم بعض الفترات في المباريات التي كانت فيها صعوبة، رغم غياب كيمبيبي حتى نهاية الموسم لدينا اللاعبين الكافيين للعب بهذه الطريقة.

وتابع جالتيير : سيرجيو راموس لاعب لديه مسيرة عظيمة مع ريال مدريد، وحتى الآن لاعب لديه شخصية رائعة، الموسم الماضي عانا من الإصابات ولكن هذا الموسم عاد الى مستواه.

واختمم حديثه قائلا: نانت انتصر أمام لانس في مباراة كبيرة، لديهم لاعبين جيدين ونانت يقوده مدرب خبير ودائما ينجح بتوجيه اللاعبين، علينا التركيز غدًا وإظهار الحدة للفوز.

البنك الأهلي
كريستوف جالتيير باريس سان جيرمان نانت مصطفى محمد الدوري الفرنسي
tech tech tech tech
CIB
CIB