موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة .. ”ليكيب” تكشف خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان سوف يصبح حرًا خلال يناير المقبل، ويمكنه الانتقال إلى فريق آخر في صفقة مجانية.

وفي شهر مايو ، جدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان ، تاركًا ريال مدريد في مأزق، الذي سعى للتعاقد مع لاعب الديوك الفرنسية.

ووقع الفرنسي عقدًا حتى عام 2025 مقابل 50 مليون يورو لكل موسم ، بمكافأة توقيع قدرها 100 مليون ، بحسب صحيفة ليكيب.

ومع ذلك ، لم يكن تجديده لمدة ثلاثة مواسم، فقد مدد كيليان عقده بصيغة موسمين بالإضافة إلى سنة إضافية اختيارية للاعب.

وفقًا لـ L'Equipe ، يتبقى أمام مبابي أربعة أشهر لممارسة هذا الخيار والتجديد لمدة عام إضافي على عقده. أو ينتهي عقده في عام 2024 ، مما يفتح الباب أمامه ليكون حرا في التفاوض مع الأندية على انتقال مجاني في يناير المقبل.

يعمل باريس سان جيرمان على إقناعه بإعطاء الضوء الأخضر لهذا الموسم الإضافي مع النادي حتى لا يكون هناك صيف مزدحم '' يمكن أن يكون فيه مبابي في السوق مرة أخرى.

كما كان الحال في عام 2021 ، سيكون خيارهم الوحيد للاستفادة من لاعب وصل في عام 2017 من موناكو ، على الرغم من رفضهم جميع العروض من ريال مدريد في ذلك الوقت.

في سن 24 ، أصبح المهاجم الفرنسي بالفعل أفضل هدافي باريس سان جيرمان (200 هدف ، وهو نفس الهدف الذي سجله إدينسون كافاني ) بعد ثنائيته ضد مرسيليا .

يمتلك مبابي 29 هدفًا في 29 مباراة في جميع المسابقات لقادة الدوري الفرنسي ، ويعمل جانب بارك دي برينس بجد لضمان بقاءه نجمهم وعدم إعادة فتح مسلسل جديد.

الأسابيع الحاسمة تنتظر في باريس مع تمديد مبابي وليونيل ميسي على رأس جدول الأعمال.

البنك الأهلي
مبابي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي
tech tech tech tech
CIB
CIB