موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ذا بيست.. موعد حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم

موقع السلطة

يشهد مساء اليوم الأثنين، الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل توزيع جوائز الأفضل في العالم "ذا بيست" The best لعام 2022، والذي سيقام في العاصمة الفرنسية "باريس"، بحضور نجوم كرة القدم من كل مكان في العالم.

ذا بيست

موعد حفل "ذا بيست" للأفضل في العالم

 

وينطلق حفل جوائز الأفضل في العالم "ذا ببست" مساء اليوم الأثنين في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والذي سيكون مذاعًا عبر البث المباشر على منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتنافس الثلاثي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، وثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي وليونيل ميسي، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ويضم حفل "ذا بيست" الليلة، 9 جوائز، وهي: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب المالي النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير.

ويسعى ليونيل ميسي في حصد جائزة "ذا بيست" للمرة الثانية في مسيرته الكروية، بعدما جمع في عام 2022، مع منتخب بلاده، بين بطولة كوبا أمريكا وكأس العالم قطر 2022، وحصد الجائزة للمرة الآولى في عام 2019،

فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب عام 2022، بين كل من:" ليونيل سكالوني "مدرب الأرجنتين"، وكارلو أنشيلوتي "مدرب ريال مدريد"، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

 

نظام التصويت

 

ويتم اختيار الفائزين بجوائز أفضل لاعب ولاعبة وأفضل مدرب للرجال والسيدات في عملية تصويت تضم قادة ومدربي المنتخبات الوطنية لكل من فرق الرجال والسيدات من كل العالم، بالإضافة إلى تصويت الجمهور عبر الإنترنت، وتصويت مجموعة مختارة تضم أكثر من 300 صحفي.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد باريس سان جيرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما كيليان مبابي ليونيل ميسي فيفا ذا بيست
tech tech tech tech
CIB
CIB