موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

زلزال جديد.. العالم الهولندي الشهير يحذر دول عربية من هزة أرضية مدمرة

موقع السلطة

إشتهر العالم الهولندي " فرنك غوبيربتس " بالتنبؤ للزلازال عن طريق تدويناته التي أصبحت محط إهتمام أنظار الكثير من رواد السوشيال ميديا بل والعالم أجمع .

عالم الزلازل

 

بداية تدوينات الزلازال

 

ومنذ تدوينته التي قال فيها عن زلزال تركيا وسوريا مع بداية الشهر الجاري وتنبأ به قبل وقوعه ، وأصبح هذا الخبير تدويناته تتابع عن كثب منذ ذلك الحين ، فكان أخر ما نشره عبر حسابه على تويتر هو تحذير يهم دول عربية .

أظهر خبير الزلازل الهولندي في خريطة علامات باللون الأحمر وعلق عليها قائلا: " المناطق المحيطة بالصفيحة العربية ذات المخاطر العالية لزلازل أقوى منذ 6 فبراير 2023".

وأكد هوغربتس على فكرة إنه لا يتنبئ بمواعيد الزلازل على وجه التحديد ، قائلا " هذا مؤشر عام وليس محددا زمنيا ".

وقبل عدة أيام إنتشر مقطع فيديو لـ عالم الزلازل الشهير وهو يحذر العالم من وقوع زلزال مدمر في أول مارس ، وأوضح سيكون الأسبوع الأول من مارس حرجا.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
هزة أرضية دولة عربية زلزال جديد زلزال اليوم العالم الهولندي عالم الزلازال فرانك غوبيربتس

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB