موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برقم الجلوس، رابط نتيجة أبناؤنا في الخارج للمعاهد الأزهرية لعام 2022 - 2023

نتيجة أبناؤنا في الخارج
نتيجة أبناؤنا في الخارج

أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية رابط نتيجة أبناؤنا المقيمين خارج جمهورية مصر العربية، للعام الدراسي 2022/2023م.

وكان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحانات النقل الابتدائية والإعدادية والثانوية والشهادتين الابتدائية والإعدادية لأبناء الأزهر المقيمين خارج جمهورية مصر العربية، للعام الدراسي 2022/2023م.

نتيجة أبناؤنا في الخارج

وعبر وكيل الأزهر الشريف عن خالص تقديره وامتنانه لجميع القائمين على العملية التعليمية في الأزهر الشريف، لما يبذلونه من جهد كبير على مدار العام لتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية بالأزهر، مؤكدا حرص الأزهر على دعم أبناءه وطلابه المقيمين بالخارج كجزء أصيل من رسالته لنشر المنهج الأزهري الوسطي عبر العالم.

كما وجه الشكر لوزارة الخارجية المصرية، لجهودها في تسهيل مهمة إجراء امتحانات أبناء الأزهر الشريف في الخارج، ولتسخيرها كافة الإمكانات في السفارات والمراكز الثقافية المصرية المنتشرة في جميع الدول التي يقيم بها أبناء الأزهر الشريف لإتمام الامتحانات لهم على النحو الأمثل.

رابط نتيجة أبناؤنا في الخارج

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس من خلال هذا الرابط

قطاع المعاهد الأزهرية

وفي سياق آخر وجه الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، المناطق الأزهرية في مختلف محافظات الجمهورية بجميع إدارتها التعليمية؛ بالاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، وذلك يوم الخميس القادم الموافق ٩ مارس، بجميع المراحل التعليمية المختلفة بالمعاهد الأزهرية.

وأشار الشيخ أيمن عبد الغني أن فعاليات يوم الشهيد تأتي ضمن فعاليات المشروع التربوي "أنا الراقي بأخلاقي"، مع التأكيد على قيمة الصدق وحب الوطن؛ مؤكدا أن الشهيد ما ارتقى إلا بصدقه وبذلِ أغلى ما يملك في سبيل ربه ووطنه، فنال بصدقه درجة الشهادة.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة الاستعانة بالصورة المرئية والفيديوهات، والحديث مع الطلاب بلغة تناسب مختلف المراحل العمرية، وإبراز أهمية دور الشهداء في الدفاع عن وطننا الغالي مِصر، موجها رؤساء الإدارات المركزية بضرورة تكريم أبناء وأسر الشهداء في كل منطقة، وتذليل كل الصعوبات التعليمية التي تواجههم.

وجديرٌ بالذكر أن يوم التاسع من مارس هو اليوم الذي انتقل فيه اللواء أركان حرب عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية إلى بارئه (رحمه الله)

البنك الأهلي
نتيجة أبناؤنا في الخارج الازهر بوابة الازهر الالكترونية الأزهر الشريف قطاع المعاهد الأزهرية بوابة الأزهر امتحانات أبناء الأزهر الشريف
tech tech tech tech
CIB
CIB