موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أول مارس.. تسجيل استمارة 1 سري لامتحانات الثانوية العامة 2023

تعليم  طلاب الثانوية العامة- أرشيفية
تعليم طلاب الثانوية العامة- أرشيفية

أكدت وزارة التربية والتعليم، على إتاحة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والخاص بتسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة لجميع العاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك للترشح للعمل بلجان سير امتحان شهادة التمام الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2022/2023، مشيرة إلى فتح الموقع الالكتروني بداية من يوم الأربعاء 1 مارس.

 

امتحانات الثانوية العامة 2023

 

وشددت وزارة التربية والتعليم، بالتنبيه على مديري عموم الإدارات التعليمية التابعة للمديريات بسرعة إخطار جميع المدارس الثانوية والاعدادية بموعد إتاحة الموقع الإلكتروني، والتنبيه بأن التسجيل لا يقتصر على المدارس الثانوية والاعدادية فقط بل يمتد ليشمل العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

وفي وقت سابق، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، آلية تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023.

 

آلية تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023

 

وأكد وزير التعليم في بيان، أن آليات التصحيح ستتم بشكل إلكتروني دون تدخل أي عنصر بشري، بنظام الـ rubrics، لضمان العدالة في التصحيح وتكافؤ الفرص، مشيرًا إلى أن الأسئلة ستقيس المستويات المعرفية المختلفة كالقدرات العقلية، ونواتج التعلم الحقيقية.

البنك الأهلي
الثانوية العامة استمارة الثانوية العامة استمارة 1 سري استعدادات امتحانات الثانوية العامة التعليم
tech tech tech tech
CIB
CIB