موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023 لـ33 وزارة وهيئة حكومية

مرتبات
مرتبات

لا تزال عمليات البحث متواصلة على محرك البحث "جوجل" عن مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023 من قبل موظفي القطاعين العام والخاص، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، والذي يتطلب شراء مستلزمات رمضان من المواد الغذائية والسلع الأساسية.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023

ويرصد "الدستور" في هذا التقرير كل ما يبحث عنه المصريين عن مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023، وموعد صرف المرتبات لموظفي الدولة.

بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، أعلنت وزارة المالية عن تبكير مواعيد صرف مرتبات شهري مارس وأبريل 2023 للتسير عللا المواطنين وتوفير الأموال لشراء مستلزمات شهر الصيام وعيد الفطر المبارك.

وأكدت وزارة المالية تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023 بنحو 3 أيام بحسب جدول صرف المرتبات في 33 وزارة وهيئة حكومية، حيث يبدأ أول أيام صرف المرتبات لموظفي الدولة الإثنين 20 مارس المقبل بدلا من يوم الخميس 23 مارس، ويستمر صرف المرتبات حتى يوم الأحد 26 من نفس الشهر.

ويستفيد من مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023 نحو 6 ملايين موظف من العاملين في الجهاز الإدارى للدولة.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023

وأعلنت وزارة المالية عن تخصيص أيام 20، 21، 22، 23، 26 مارس 2023 لصرف مرتبات موظفي القطاع العام والصناديق التابعة للعاملين بالجهات الإدارية بالدولة.

 

 

 

 

 

 

 

بعد تبكير قبض الموظفين.. جدول صرف مرتبات شهر مارس 2023

 

 

 

 

 

 

 

جدول زيادة مرتبات موظفي الدولة 2023

 

الحد الأدنى للدرجة الممتازة 8700 جنيه.

الحد الأدنى للدرجة العالية 6300 جنيه.

الحد الأدنى لدرجة مدير عام 5100 جنيه.

الحد الأدنى للدرجة الأولى 4500 جنيه.

الحد الأدنى للدرجة الثانية 3900 جنيه.

الحد الأدنى للدرجة لثالثة 3420 جنيها.

الحد الأدنى للدرجة الرابعة 3180 جنيها.

الحد الأدنى للدرجة الخامسة 2940 جنيها.

الحد الأدنى للدرجة السادسة بـ2700 جنيه.

صرف المرتبات من خلال بطاقات الصراف الالي

وتشهد ماكينات الصراف الآلي “ATM”، ازدحاما وإقبالا كبيرا من المواطنين خلال أيام صرف المرتبات بالإضافة إلى فروع البنوك ويجري تقسيم المرتبات على عدة أيام لكل وزارة يوم بحسب جدول وزارة المالية.

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي تبدا مواعيد صرف مرتبات شهر مارس ٢٠٢٣، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها بحسب جدول المحدد من وزارة المالية لكل جهة.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2023

وحددت وزارة المالية عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وجرى مراعاة موسم الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات “يناير، وفبراير، ومارس”، لكل الجهات الإدارية بالدولة، وتم التبكير فى صرف مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق 20 مارس بدلاً من الخميس 23 مارس بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر مارس أيام ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٦ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر ذاته أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

وأكدت وزارة المالية على العاملين في الجهات الإدارية بعدم وجود تزاحم على ماكينات الصراف الآلي وخاصة أن المرتبات ستكون موجودة فى أى وقت بدءا من تاريخ بدء الصرف المحدد في كل وزارة أو هيئة حكومية، ومن ثم لا يجب التزاحم على تلك الماكينات ويجب مراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس "كورونا المستجد".

 

البنك الأهلي
مواعيد صرف مرتبات شهر مارس صرف مرتبات شهر مارس صرف مرتبات شهر مارس 2023 جدول زيادة مرتبات موظفي الدولة صرف المرتبات
tech tech tech tech
CIB
CIB