موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 (جدول)

موقع السلطة

تتصدّر صرف مرتبات شهر سبتمبر محركات البحث في مصر مع بداية الشهر الجديد، والذي يترقبها عشرات الآلاف من الموظفين في القطاع الحكومي.

ويبحث الكثير من الموظفين في مصر عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، والتي تحدد أولوياتهم خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

صرف مرتبات سبتمبر 2022

 

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 للعاملين بالحكومة موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للعاملين بالهيئات الحكومية جدول مواعيد صرف مرتبات مايو 2022 من وزارة المالية

يترقّب ملايين الموظفون موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، وذلك حسب الجدول الزمني الذي حددته وزارة المالية، حيث تواصل كافة الجهات الحكومية خلال الفترة بين يومى 7 -11 من شهر سبتمبر الجاري صرف مستحقات الموظفين، وذلك قبل أيام قليلة من بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022. التي حددتها الوزارة في جدول.

صرف مرتبات سبتمبر

 

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

 

قررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 اعتبارا من يوم الخميس الموافق 21 من وحتى يوم 27 من الشهر الجارى، مُجزأة على دفعات للحد من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلى، فى إطار خطة الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا وتخفيفا عن المواطنين. حيث بدأت الوزارة في صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 في 20 وزارة.

 

دفعات صرف مرتبات سبتمبر

 

نستعرض خلال التقرير التالي، الدفعات التي حددتها وزارة المالية، لصرف مرتبات شهر سبتمبر على مستوى 20 وزارة.. كما يلي:

- جدول صرف مرتبات سبتمبر الدفعة الأولى: الداخلية، الأوقاف، الصحة، القوى العاملة، الاتصالات، التضامن، التموين، النقل، الإنتاج الحربى، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدنى، البيئة، السياحة، البترول، بالإضافة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومى لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الامانة العامة لمجلس الدفاع الوطنى، الامانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزى للمحاسبات، مجلس النواب، والجهات التابعة من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية.

- جدول صرف مرتبات سبتمبر الدفعة الثانية: وزارات التخطيط، العدل، التعليم العالى، التنمية المحلية، الكهرباء، الاستثمار والتعاون الدولى، والجهات التابعة لها من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية. القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية ،الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

- جدول صرف مرتبات سبتمبر الدفعة الثالثة وهم: التربية والتعليم، الزراعة، الموارد المائية والرى، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، والجهات التابعة من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية، ومديريات الخدمات بالمحافظات، بالإضافة إلى الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، وباقى الجهات الأخرى.

مرتبات سبتمبر

 

صرف مرتبات سبتمبر 2022

 

عجلت وزارة المالية بـ صرف مرتبات سبتمبر 2022 والزيادة المقررة فى أجور العاملين بالدولة لتبدأ اعتبارا من شهر أبريل الماضى بدلا من يوليو 2022، مع بداية السنة المالية الجديدة، وذلك للحد من الأعباء المالية عن كاهل المواطنين فى ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

تضمنت الزيادة تحريك الحد الأدنى للأجور من 2400 جنيه لـ 2700 جنيه لأدنى الدرجات الوظيفية، وصرف علاوة دورية وحافز إضافى، بالإضافة إلى إقرار حركة ترقيات جديدة.

صرف مرتبات سبتمبر 2022

البنك الأهلي
موقع السلطة صرف المرتبات مرتبات صرف مرتبات سبتمبر صرف مرتبات سبتمبر 2022 مرتبات سبتمبر 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB