موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تصرح بدفن جثة سيدة الفيوم المذبوحة على يد زوجها

موقع السلطة

صرحت النيابة العامة بمحافظة الفيوم بدفن جثة سيدة الفيوم المذبوحة على يد زوجها، بعدما انتهى، الطب الشرعي من فحص الجثة بمستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وكتابة التقرير المفصل بأسباب الوفاة.

جثة

 

التصريح بدفن جثة القتيلة

 

وكانت النيابة العامة قد قررت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة جثة "دينا . أ" والتي لقت مصرعها على يد زوجها الهارب، وذلك لمعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بسرعة القبض على الجاني لتقديمه للعدالة.

وكانت قد تمكنت مباحث مركز شرطة إطسا تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم وبرئاسة المقدم محمد بكري مفتش مباحث مركز شرطة إطسا والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث، من القبض على المتهم بذبح زوجته بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وذلك إثر قيامه بذبحها بسبب نشوب مشاجرة بينهم.

 

تفاصيل الواقعة

 

وكان قد أقدم شاب يُدعى "محمد ج"، 33 عام مقيم بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم بذبح زوجته (دنيا إبراهيم 25 سنة، عقب نشوب مشادة كلامية بينهم بسبب مطالبتها له بالإقلاع عن المخدرات ومطالبته بالبحث عن عمل ليتمكن من الإنفاق عليها وعلى أطفالها الصغار، وتطورت المشادة الكلامية الى الضرب واستل سكيناً وقام بذبحها وفر هاربا.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا باستقبال سيدة تدعي دينا ابراهيم جثة هامدة، وادعت أسرة زوجها أن لوح زجاجي سقط عليها ولكن طبيب المستشفى شك أن هناك شبهة جنائية فقام بإخطار الجهات الأمنية وتم التحفظ على الأسرة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة لحين الانتهاء من التحقيق.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محافظة الفيوم مدير أمن الفيوم مباحث الفيوم اخبار محافظة الفيوم حوادث وقضايا الفيوم العثور على جثة سيدة مذبوحة بمنزلها
tech tech tech tech
CIB
CIB