موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إسلام صادق: اتفاق مبدئي بين الأهلي والشارقة الإماراتي على ضم كهربا

رياضة  كهربا
رياضة كهربا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توصل لاتفاق مبدئي مع نادي الشارقة الإماراتي على التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل اقتراب كهربا من الشارقة الإماراتي

وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث مع عيسي الحزامي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي خلال جلسة اليوم بالجزيرة عن إمكانية انتقال كهربا إلى الفريق الإماراتي في الميركاتو الصيفي مع تحمل غرامة نادي الزمالك التي تصل إلى 2.5 مليون دولار.

وأردف قائلا: نادي الشارقة الإماراتي سيتابع كهربا مع الأهلي محليًا وإفريقيًا حتى نهاية الموسم الجاري قبل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وفي سياق آخر انتظم الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وعمرو السولية، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب ستاد التتش؛ استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغاب السولية عن الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة شد في السمانة التي تعرض لها خلال المشاركة مع الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية.

فيما تعافى محمود عبدالمنعم كهربا، من الإجهاد العضلي الذي تعرض له في مباراة أسوان الأخيرة، وبات جاهزا بشكل نهائي للمشاركة في مباراة صن داونز المقبلة.

البنك الأهلي
الاهلى محمود الخطيب نادي الشارقة كهربا الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB