موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إسلام صادق: الأهلي جدد عقد الشحات مقابل 32 مليون جنيه

رياضة  حسين الشحات
رياضة حسين الشحات

أكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي حسم تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين في الأيام الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية للعقد الجديد بين الطرفين.

وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية: الأهلي توصل لاتفاق مع حسين الشحات على التجديد لمدة موسمين قادمين خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري على أن يحصل الشحات على 32 مليون جنيه في الموسمين بالإضافة إلى بعض الحملات الإعلانية من جانب الرعاة.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية

وأضاف: السويسري مارسيل كولر منح إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لتجديد عقد حسين الشحات عقب تألقه في كأس العالم للأندية بالمغرب وهو ما دفع النادي لتجديد عقده خلال الأيام الماضية.

وفي سياق منفصل استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة؛ ‏استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي ستقام مساء السبت المقبل على استاد السلام ‏ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث ‏عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وخاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجوانب ‏الخططية.‏

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

البنك الأهلي
الاهلى حسين الشحات كولر صن داونز محمد الشناوي
tech tech tech tech
CIB
CIB