موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هشام يكن: الزمالك بلا روح.. وشيكابالا يفتقد صفات القائد

هشام يكن
هشام يكن

الزمالك، أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض، يمر بفترة صعبة وهوما يجعل مباراة الترجي التونسي، صعبة للغاية وليست سهلة.

وتابع يكن خلال تصريحاته على إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك في مأزق حقيقي وعلى اللاعبين التكاتف من أجل العبور من تلك العقبة".

نادي الزمالك

وأضاف هشام يكن: "فريق الترجي التونسي متكامل وعناصره مميزة ويملك روح، عكس الزمالك الذي يفتقد للروح والاستقرار، وغياب أحمد فتوح عن القائمة سوف يؤثر على الأداء".

واستطرد: "هناك بعض المشاكل بين اللاعبين وبعضها، وهذا الأمر يظهر على المستوى الفني بالمبارايات، والفريق يفتقد الروح اضافة الي اللعب بشكل فردي، وهو ما يمنح الفرصة للمنافس أن يسيطر على مجريات اللعب".

وقال نجم الزمالك السابق: "المدير الفني عليه دور كبير للم شمل اللاعبين وشيكابالا لا أشعر أنه قائد في الملعب، ويفتقد صفات القائد حتى الآن".

واختتم: "الصفقات الجديدة لن تفيد الفريق رغم جودتها، ولكن اللاعبين الجُدد واجهوا أزمة قيد وتم قيدهم خلال الساعات الماضية وبالتالي غيابهم سوف يؤثر عليهم في الملعب، وأتمنى العودة بالانتصار من تونس".

 

بعثة الزمالك، فيتو

بعثة الزمالك

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي ويرافق البعثة كل من الكابتن جمال عبد الحميد وأحمد دعبس عضوا مجلس الإدارة.

يلتقي الزمالك مع الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك

 

وتضم قائمة الفريق لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أعلن نهاية أزمة ناديه مع اتحاد الكرة رسميًّا، وقيد الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة.

وقال مرتضى في فيديو نشره عبر قناته على موقع "يوتيوب": "حضرت إلى اتحاد الكرة اليوم بسبب بعض الأشياء المالية للتأكد من وجود رصيد بالبنك للشيك الذي أصدرناه وحدث ذلك بالفعل، واستلمنا الكارنيه الخاص بهم واللاعبون الثلاثة سوف يسافرون مع الزمالك للقاء الترجي".

وأكمل: "أقول للجماهير كل شخص له دور، هذه الأزمة الصعبة أنهاها أمير مرتضى رفقة بعض الإداريين في الزمالك وانتهت الأزمة للأبد، البعض يقول لقد لعبنا مباراتين أو ثلاثة ربما كان تعرض أي منهم لإصابة في الرباط الصليبي ولم يكن ليلعب مجددًا".

وأضاف “ما حدث هو درس أن تظل خلف حقك حتى تحصل عليه، في النهاية الحق انتصر بالصبر والهدوء”.

 

 

ونقدم لكم تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك هشام يكن نادي الزمالك الترجي التونسي شيكابالا بعثة الزمالك دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB