موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

آخر كلمات عاطف سعيد قبل وفاته: سيتولى الله أمرك

 الفنان عاطف سعيد
الفنان عاطف سعيد

رحل منذ قليل عن عالمنا الفنان عاطف سعيد، في خبر محزن مفاجئ لجمهوره ومتابعيه، وحتى الآن لم تعلن أسرته مكان وموعد الجنازة ودفن الجثمان.

وكانت آخر كلمات عاطف سعيد، والتي كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نيتك الصالحة هي من تجلب لك الخير، فعلى قدر النوايا تكون العطايا لذا ضع نية الخير في قلبك وسيتولى الله أمرك.

الفنان عاطف سعيد

وفاة عاطف سعيد

وكان الفنان محمد العمروسي، أعلن خبر وفاة عاطف سعيد، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويصبر أهلك على فراقك، الموت البطيء هو ألعن أنواع الموت ولكن الله يسمع ويرى وعنده ترد المظالم.

وحرص العديد من أصدقائه على نعيه، قائلين: البقاء لله وحده الفنان ربنا يجعل صبره في ميزان حسناته، كان طيب القلب ولا ينسى أبدًا، اهتمامه وتهنئته لي ولأخوتنا في أعياد ميلادنا، وفي المناسبات ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

أعمال عاطف سعيد

يذكر أن آخر أعمال عاطف سعيد هو مسلسل القمر آخر الدنيا، حيث دارت أحداثه حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز النجوم، منهم: بشرى، ثراء جبيل، محمود الورداني، مادلين طبر، مؤمن نور، عمرو عابد، وهو من إخراج تامر حمزة.

البنك الأهلي
عاطف سعيد الفنان عاطف سعيد اخبار عاطف سعيد اخبار الفن وفاة عاطف سعيد أخر كلمات عاطف سعيد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB