موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رنا.. والدتي أكبر ناقدة لي والعمل مع ماجد الكدواني شرف كبير

فن  رنا رئيس
فن رنا رئيس

أعربت الفنانة رنا رئيس عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل موضوع عائلي2، كما تحدثت عن الانتقادات السلبية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نستعرض لكم أبرز تصريحات رنا رئيس التليفزيونية اليوم:

وبدأت الفنانة رنا رئيس تصريحاتها في أحد البرامج التليفزيونية، بالحديث عن مسلسل موضوع عائلي 2، وحبها للتمثيل قائلة: حلم التمثيل كان يراودني منذ الطفولة، ووالدتي لم تكن تحبذ دخولي المجال، وقوفي أمام فنان كبير بقيمة ماجد الكرواني شرف كبير أضاف لي الكثير من الخبرات، لو عملت معاه مشهد واحد هيكون أهم حاجة في الـCV بتاعي، وتعلمت الكثير منه على المستوي الفني والإنساني.

وعن التعاون مع الفنان ماجد الكدواني، قالت: أحلى حاجة حصلت في حياتي أن أشارك معاه حتى ولو مشهد واحد.. وهو على الجانب الشخصى أحلى بنى آدم شوفته.. وأتعلمت حاجات كتير منه على جميع الأصعدة وتقريبا الفنان اللي مفيش انتين اختلفوا عليه.

أما عن رأيها في السوشيال ميديا والانتقادات، قالت: الشارع بيعرفني النجاح صح على وجوه الجمهور، ولكن السوشيال ميديا حد بيكتب حاجة مش شايف شكله ولا هل هو بيقولها من قلبه ولا كلام مش حقيقي، وليا 5 سنوات بمثل ولكن كل اللي أنا فيه رزق من عند ربنا، ولكن أنت متعرفنيش ولا أعرفك، ليه الإهانة؟ في الآخر أنا شخص عنده مشاعر وممكن أتأثر لو أتقال لي جملة سيئة، أتمنى انقد من غير إهانة.

وأضافت رنا رئيس: بخاف من الحسد جدا بسبب أن مرة كنت مسافرة وعندي 4 كلاب وصورت فيديو مع كلبه منهم ونزلتها على موقع التواصل الاجتماعي وبعدها بقيت تريند وبعد كام يوم ماتت.. وبخاف من الحسد جدا عليا وعلى كل الناس.

وعن علاقتها بوالدتها، قالت رنا رئيس: والدتي صريحة جدا معايا لأبعد الحدود وأكبر ناقدة ليا، ولو شافت مشهد مش كويس بتقولي كنت المفروض تعملي كدة.

ودخلت الفنانة رنا رئيس في نوبة بكاء بعد سؤالها عن أغنية الأب لـ الفنانة هنا يسري، التي عرضت في مسلسل موضوع عائلي2، قائلة: مشاعري كانت حقيقية في المشهد، والأغنية كانت صعبة عليا، لإن والدي متوفى، وتذكرته بعد سماع الأغنية.

رنا رئيس تكشف عن أعمالها الفنية المقبلة

كما أعلنت رنا رئيس عن مشاركتها في فيلم عيد الفطر للفنان علي ربيع، وغيابها عن الموسم الرمضاني لعام 2023.

البنك الأهلي
رنا رئيس الفنانه رنا رئيس أبرز تصريحات رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي2 اخبار الفن الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB